Home » , » isthisharat أعاني من ألم خفيف وحرقة مستمرة في الخصية اليمنى سؤال وجواب

isthisharat أعاني من ألم خفيف وحرقة مستمرة في الخصية اليمنى سؤال وجواب

Written By on Sunday 8 March 2015 |

أعاني من ألم خفيف وحرقة مستمرة في الخصية اليمنى







السؤال:



السلام عليكم







أنا شاب غير متزوج وبعمر 23 سنة، أعاني من ألم خفيف وحرقة مستمرة في الخصية اليمنى، حين كنت راقداً في الليل أحسست أن الخصية اليمنى قد التوت، ولم أحس بألم كبير ثم عادت فوراً.







جربت الاستمناء والمني طبيعي والكمية كافية، ولكن الألم موجود، أحيانا ألم في الخصية اليسرى، ووضعية الخصيتين مختلفة، وأنا خائف أن يكون لدي ضمور في الخصيتين بسبب الالتواء، فماذا أفعل؟







ذهبت لطبيب الجهاز البولي وقال: أنا لا أعالج هذه الحالات فقط المتعلقة بالبول، ماذا أفعل، إن شاء الله تطمئنوني فلا يكون عندي ضمور أو مشاكل خطيرة.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ bachir حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







إذا كان هناك التواء في إحدى الخصيتين فإن الألم يكون فجائياً وشديداً ومستمراً، ويصاحب ذلك تورم في الخصية الملتوية، وبالتالي لا أتوقع أن يكون ما تشتكي منه هو التواء, أو حدث التواء وقتي ثم عادت الأمور إلى طبيعتها.







ما أتوقعه هو نوع من الاحتقان الجنسي في الجهاز التناسلي، نتيجة للاستثارة الجنسية المتكررة أو حتى عند أولئك الذين يمارسون العادة السرية.







بالإمكان الأن تناول حبة واحدة مرتين يومياً من عقار100 mg Diclofenac potassium لمدة أسبوعين للسيطرة على الألم، وأيضاً لبس كيس رافع للخصيتين لإزالة الاحتقان، والألم وشرب كميات كافية من الماء، وإفراغ المثانة أولاً بأول، لتطهير المجاري البولية، وإذا لم تتحسن الأمور وتريد الاطمئنان أكثر بأن ليس هناك التواء في الخصية اليمنى فننصحك بزيارة طبيب المسالك البولية أو طبيب الذكورة المعروفين للفحص المباشر.







حفظك الله من كل سوء.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أعاني من ألم خفيف وحرقة مستمرة في الخصية اليمنى,أعاني من ألم خفيف وحرقة مستمرة في الخصية اليمنى,أعاني من ألم خفيف وحرقة مستمرة في الخصية اليمنى,أعاني من ألم خفيف وحرقة مستمرة في الخصية اليمنى,أعاني من ألم خفيف وحرقة مستمرة في الخصية اليمنى







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1EE6EAw



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1ErYkW2

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog