Home » , » isthisharat ينزل علي دم وأنا حامل وكل التحاليل سليمة، أفيدوني سؤال وجواب

isthisharat ينزل علي دم وأنا حامل وكل التحاليل سليمة، أفيدوني سؤال وجواب

Written By on Monday 30 March 2015 |

ينزل علي دم وأنا حامل وكل التحاليل سليمة، أفيدوني







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







أنا امرأة حامل لأول مرة منذ شهر ديسمبر، نزل علي دم في شهر فبراير، فعملت عدة تحاليل وكان كل شيء سليماً، فذهبت اليوم للطبيب، وقال لي: إن الجنين سقط، ولا بد من الدخول للمستشفى لمدة أسبوع، فماذا أفعل؟







أفيدوني جزاكم الله خيراً.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخت الفاضلة/ ليلى حفظها الله



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:







أتفهم خوفك وقلقك -يا ابنتي-، وكنت أود لو وضحت لي بعض المعلومات الأساسية والهامة جداً مثل: متى كان تاريخ آخر دورة شهرية، وهل عمر الحمل بالتصوير يتوافق مع حساب الدورة، وهل تمت رؤية نبض الجنين بالتصوير؟







على كل حال، كون الحمل قد حدث في شهر ديسمبر، فهذا يعني بأن عمر الحمل الآن على الأقل ثلاثة أشهر، فإذا تمت رؤية النبض، فعلى الأرجح بأن الدم الذي نزل كان مصدره من المشيمة، وقد يكون قصد الطبيب من القول بأن الطفل نازل، هو أن المشيمة بوضع منخفض، وبالتالي قد يكون سبب نزول الدم هو حدوث انفصال بسيط في طرف من أطراف المشيمة، والراحة في السرير قد يكون لها فائدة في إعادة التحام طرف المشيمة المنفصل.







إذا لم تتم رؤية نبض الجنين لغاية الآن، أو كان الطبيب قد شاهد كيس الحمل بوضع منخفض قرب عنق الرحم، وكان الدم مستمراً بالنزول، ففي هذه الحالة سيصل الأمر للإجهاض حتى مع الراحة، فما أنصحك به هو: إرسال تقرير التصوير التلفزيوني، مع تاريخ آخر دورة، حتى أتمكن من إفادتك بشكل أفضل -إن شاء الله تعالى-، وأسأل الله -عز وجل- أن يمن عليك بثوب الصحة والعافية دائما، وأن يرزقك بما تقر به عينك عما قريب.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, ينزل علي دم وأنا حامل وكل التحاليل سليمة، أفيدوني,ينزل علي دم وأنا حامل وكل التحاليل سليمة، أفيدوني,ينزل علي دم وأنا حامل وكل التحاليل سليمة، أفيدوني,ينزل علي دم وأنا حامل وكل التحاليل سليمة، أفيدوني,ينزل علي دم وأنا حامل وكل التحاليل سليمة، أفيدوني







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1Nxv9m4



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1aa4Swf

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog