Home » , » isthisharat هل الالتهابات في الفرج المصحوبة بالحرارة تسبب العقم؟ وما علاجها؟ سؤال وجواب

isthisharat هل الالتهابات في الفرج المصحوبة بالحرارة تسبب العقم؟ وما علاجها؟ سؤال وجواب

Written By on Tuesday 31 March 2015 |

هل الالتهابات في الفرج المصحوبة بالحرارة تسبب العقم؟ وما علاجها؟







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







أنا فتاة عمري 23 عاما، غير متزوجة، كنت أقرأ روايات جريئة، وأمارس العادة السرية أثناء نزول الدورة الشهرية بدون إدخال شيء، وقرأت أنه توجد التهابات تسبب العقم وعلامتها إفرازات وحرارة وغيره، وقد حدث هذا معي يمكن في ثلاث مرات، بعد الانتهاء من الدورة تنتابني حرارة في الفرج، وإفرازات لا أتذكر لونها تستمر أسبوعا أو أقل وتختفي، في آخر دورة لم يحدث شيء من هذا.







هل هذا يعني إصابتي بالعقم -لا قدر الله-؟ وهل يوجد علاج لهذه الالتهابات حتى لا أصاب بالعقم؟ لقد تركت هذا الفعل القبيح –والحمد لله-.







أفيدوني أرجوكم.







الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخت الفاضلة/ سارة حفظها الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







الحمد لله الذي هداك إلى الطريق الصحيح -يا ابنتي- فتركت ممارسة هذه العادة القبيحة، وأقلعت عن قراءة الروايات الخليعة التي تدس السم في العسل، وأسأل الله عز وجل أن يثبتك على التوبة وأن يتقبلها منك.







وأحب أن أطمئنك وأقول لك: إن الممارسة الخارجية للعادة السرية لا تسبب العقم، فما يسبب العقم هو إدخال الأدوات الملوثة إلى جوف المهبل خلال الممارسة، مما يؤدي إلى انتقال الجراثيم إلى جوف الرحم وإلى الأنابيب، ثم حدوث التهابات والتصاقات تسد الأنابيب وتخرب بطانة الرحم، وهذا لم ولن يحدث عندك -بإذن الله تعالى-.







نعم إن الإفرازات الكريهة الرائحة مع ارتفاع الحرارة قد تكون من علامات التهاب الحوض، وقد تسبب العقم فيما بعد، لكن المقصود بارتفاع الحرارة هو ارتفاع حرارة كل الجسم وليس في الفرج فقط، أي ارتفاع الحرارة التي يتم قياسها بميزان الحرارة الطبي، وليس المقصود هو الشعور بحرارة في الفرج، فالحرارة التي يتم الشعور بها في الفرج قد يكون سببها الاحتكاك والتخريش، أو حالة حساسية أو أكزيما، لكن ليس التهابات الحوض.







لذلك اطمئني تماما، فممارستك لن تكون قد سببت العقم لك، والمطلوب منك هو الثبات على التوبة، والابتعاد عن كل ما يثير الغريزة، وشغل نفسك بما يكون فيه الفائدة لك في دينك ودنياك.







نسأله عز وجل أن يوفقك لما يحب ويرضى دائما.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, هل الالتهابات في الفرج المصحوبة بالحرارة تسبب العقم؟ وما علاجها؟,هل الالتهابات في الفرج المصحوبة بالحرارة تسبب العقم؟ وما علاجها؟,هل الالتهابات في الفرج المصحوبة بالحرارة تسبب العقم؟ وما علاجها؟,هل الالتهابات في الفرج المصحوبة بالحرارة تسبب العقم؟ وما علاجها؟,هل الالتهابات في الفرج المصحوبة بالحرارة تسبب العقم؟ وما علاجها؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1MxufsS



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1xW8OeI

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog