Home » , » isthisharat خروج قطرات بعد التبول .. ما سببها؟ وما العلاج؟ سؤال وجواب

isthisharat خروج قطرات بعد التبول .. ما سببها؟ وما العلاج؟ سؤال وجواب

Written By on Tuesday 31 March 2015 |

خروج قطرات بعد التبول .. ما سببها؟ وما العلاج؟







السؤال:



السلام عليكم







أعاني منذ فترة تتعدى الثلاث سنوات من خروج بعض قطرات من البول، وذلك بعد أن أخرج من الحمام، ولا أسيطر على خروجها، علما بأنني أشعر أني قد أفرغت كل المثانة وأنا داخل الحمام، ثم بعد خروجي مباشرة -وبشكل لاإرادي- تنزل مني بعض قطرات البول، وبعضها يشبه السائل المنوي.







ذهبت لأغلب عيادات المسالك ولم يفدني أحد بشيء، والتحاليل تثبت عدم وجود أملاح أو صديد وخلافه، وأصبحت هذه القطرات تؤلمني، خاصة بعد الخروج للوضوء ونزولها، فأضطر للرجوع للحمام مرة أخرى.







أفيدونا، جزاكم الله خيرا.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد:







عادة ما تكون شكواك بسبب احتقان البروستاتا.







واحتقان البروستاتا ينتج عن: كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن، أو التعرض للبرد. ولا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وتفادي التعرض للبرد الشديد، وكثرة تناول الخضروات الطازجة؛ لتفادي الإمساك.







ويمكن تناول علاج يزيل احتقان البروستاتا، مثل: (Peppon Capsule) كبسولة كل ثمان ساعات, أو البورستانورم، أو ما يشبههما من العلاجات التي تحتوي على مواد تقلل من احتقان البروستاتا، مثل الـ(Saw Palmetto) والـ(Pygeum Africanum) والـ(Pumpkin Seed) فإن هذه المواد طبيعية، وتصنف ضمن المكملات الغذائية؛ وبالتالي لا يوجد ضرر من استعمالها لفترات طويلة تصل لعدة أشهر حتى يزول الاحتقان تماما.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, خروج قطرات بعد التبول .. ما سببها؟ وما العلاج؟,خروج قطرات بعد التبول .. ما سببها؟ وما العلاج؟,خروج قطرات بعد التبول .. ما سببها؟ وما العلاج؟,خروج قطرات بعد التبول .. ما سببها؟ وما العلاج؟,خروج قطرات بعد التبول .. ما سببها؟ وما العلاج؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1bLSC5r



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1C0f6Vn

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog