Home » , » isthisharat أصبت بضعف الانتصاب المفاجئ عند المعاشرة .. هل أحتاج للذهاب لطبيب؟ سؤال وجواب

isthisharat أصبت بضعف الانتصاب المفاجئ عند المعاشرة .. هل أحتاج للذهاب لطبيب؟ سؤال وجواب

Written By on Sunday 29 March 2015 |

أصبت بضعف الانتصاب المفاجئ عند المعاشرة .. هل أحتاج للذهاب لطبيب؟







السؤال:



أنا متزوج منذ أربعة سنوات، وعندي طفل في الثالثة من العمر، أمارس حياتي الزوجية بشكل طبيعي، وفجأة منذ شهرين لم أجد أي استجابة في العملية الجنسية مع زوجتي، ولا يحدث انتصاب على غير العادة، بدأت أتناول منشطات كالسيالس، والفايركتا، واريك، على أن أجرب مرة طبيعي، ومرة بالمنشط، ولكن في الطبيعي لا يكون الانتصاب جيدًا، أو لا يحدث بالمرة، وبالمنشط يكون الانتصاب قويا جدًا، والآن الأمر مستمر منذ شهرين فما هو الحل؟ هل يجب الذهاب إلى طبيب؟







علمًا بأن الانتصاب يحدث في كل الظروف سواء بإثارة أم لا إلا مع زوجتي فلا يحدث إلا بمنشط، وإذا كان الأمر يستدعي الذهاب إلى طبيب، فإلى أي تخصص أذهب جلدية وتناسلية أم أمراض ذكورة أم نفسي؟







وشكرًا.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ ahmed ali حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







في كثير من الأحيان تكون هناك فترات قد يحدث فيها نوع من الملل، والرتابة في الحياة الجنسية بين الزوجين لأسباب متعددة منها: التعود والروتين في الحياة الزوجية، ومشاكل الأولاد، والعمل، ومتطلبات الحياة؛ مما يولد الملل، وحتى الخمول بين الزوج والزوجة، وقد ينعكس ذلك على حياتهم الجنسية مع أن حال الزوج من حيث الاستثارة والانتصاب خارج محيط هذا الجو قد يختلف.







وإذا لم يكن -لا قدر الله- أي داعٍ طبي يسبب ذلك مثل سكري الدم، أو انخفاض في مستوى هرمونات الذكورة فإن الأمر لا يستدعي القلق خاصة، وأن لديك الانتصاب عند الاستثارة في المنزل، وخارج نطاق الأسرة.







قد يحتاج الأمر إلى بعض التغيير في روتين الحياة الجنسية بين الزوجين، وحتى الابتعاد بعض الشيء عن الممارسة الروتينية المعتادة والقدوم على ذلك عندما تكون هناك رغبة مشتركة قوية، وليس من باب أداء الواجب.







وقد ينصح أحيانًا حتى بابتعاد الزوجين عن بعضهما بعض الوقت ليعود الاشتياق والتجديد.







ولا ننسَ دور الترويح عن النفس بتغيير المكان وحتى السفر في سفريات قصيرة بين الزوجين بعيدًا عن روتين الحياة اليومية.







اطمئن فهذه الأمور تحصل كثيرًا بين المتزوجين، ولكن كل شيء يعود طبيعيًا بعد ذلك.







حفظك الله من كل سوء.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أصبت بضعف الانتصاب المفاجئ عند المعاشرة .. هل أحتاج للذهاب لطبيب؟,أصبت بضعف الانتصاب المفاجئ عند المعاشرة .. هل أحتاج للذهاب لطبيب؟,أصبت بضعف الانتصاب المفاجئ عند المعاشرة .. هل أحتاج للذهاب لطبيب؟,أصبت بضعف الانتصاب المفاجئ عند المعاشرة .. هل أحتاج للذهاب لطبيب؟,أصبت بضعف الانتصاب المفاجئ عند المعاشرة .. هل أحتاج للذهاب لطبيب؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1IdBCPv



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/19mmhRo

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog