Home » , » isthisharat متزوج منذ 7 سنوات ولم أرزق بأطفال.. ما نصيحتكم لي؟ سؤال وجواب

isthisharat متزوج منذ 7 سنوات ولم أرزق بأطفال.. ما نصيحتكم لي؟ سؤال وجواب

Written By on Monday 30 March 2015 |

متزوج منذ 7 سنوات ولم أرزق بأطفال.. ما نصيحتكم لي؟







السؤال:



السلام عليكم.







بداية: كل الشكر لجميع الدكاترة على المجهودات المبذولة جعل الله أعمالكم في ميزان حسناتكم.







أنا متزوج منذ 7 سنوات، عمري 37 سنة، الزوجة 30 سنة، بدون أطفال، لدي Ejaculation rétrograde والتحاليل أظهرت وجود الحيوانات المنوية بالبول 13 مليونا فقط.







قمت بتصوير الجهاز البولي عن طريق الوريد ظهر أن الإحليل ضيق، وهناك ارتجاع للبول إلى الكلية اليسرى، أجريت عملية التوسيع بالليزر، -والحمد لله- أحسست بفرق كبير بين السابق، والآن، فالبول أصبح يخرج من دون مشاكل، أما المني فلا.







الطبيب الذي قام بالعملية أخبرني أن المثانة لدي عانت وعانت كثيرًا منذ أمد بعيد، وهو يشك في أن السبب يكمن في منطقة الحوض، لذلك نصحني بالمتابعة المستمرة لتشخيص السبب.







بعيدًا عن ICSI، ما هي نصيحتكم لي؟ ماذا عن Alpha-adrenergic agonist؟







أرجو التفصيل الممل والنصح والشكر لكم لما تقدمونه خاصة أنكم تجيبون على كل صغيرة وكبيرة وتعطون اهتمامًا ووقتًا كبيرًا لأسئلة المرضى.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ أمين حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







بالنسبة للقذف الخلفي، فعادة ما يتحسن باستخدام الـ Alpha-adrenergic agonist، ولكن إذا كان السبب ضيق مجرى البول، فقد لا يتحسن القذف بالعلاج، وقد تحتاج إلى تضييق عنق المثانة لمنع القذف الخلفي، وذلك عن طريق حقن مواد داخل عضلة عنق المثانة بالمنظار لتضييق عنق المثانة.







والحل الآخر هو التلقيح الصناعي (الحقن داخل الرحم) IUI أو الحقن المجهري ICSI.







والله الموفق.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, متزوج منذ 7 سنوات ولم أرزق بأطفال.. ما نصيحتكم لي؟ ,متزوج منذ 7 سنوات ولم أرزق بأطفال.. ما نصيحتكم لي؟ ,متزوج منذ 7 سنوات ولم أرزق بأطفال.. ما نصيحتكم لي؟ ,متزوج منذ 7 سنوات ولم أرزق بأطفال.. ما نصيحتكم لي؟ ,متزوج منذ 7 سنوات ولم أرزق بأطفال.. ما نصيحتكم لي؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1OT5KoN



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/19ukf1J

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog