Home » , » isthisharat كنت أمارس العادة السرية منذ الثالثة عشر من عمري، فهل فقدت عذريتي؟ سؤال وجواب

isthisharat كنت أمارس العادة السرية منذ الثالثة عشر من عمري، فهل فقدت عذريتي؟ سؤال وجواب

Written By on Tuesday 31 March 2015 |

كنت أمارس العادة السرية منذ الثالثة عشر من عمري، فهل فقدت عذريتي؟







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







أنا فتاة عمري 21 سنة، كنت أمارس العادة السرية عندما كان عمري 13 سنة، مارستها بفرشاة الاستحمام التي تنتهي بعصى بلاستيكية، كنت أستخدمها على فتحة المهبل ولا أعرف أن تلك هي فتحة المهبل، وعندما شعرت بأن الشفرتان تبتعدان عن بعضهما البعض تركتها، ولكنني متأكدة بأنني لم أدخل شيء لجوف المهبل، وفي اليوم ذاته مارستها بالماء المندفع ولم أشعر بأي ألم، وفي اليوم التالي شعرت بألم أثناء التبول، ونزلت مني إفرازات تشبه أكياس النايلون بها شعيرات دموية، ولكنني لا أعلم هل نزل دم أم لا، لأن ملابسي الداخلية كانت سوداء اللون.







أنا مخطوبة، وقد اقترب موعد زواجي، وأشعر بالخوف الشديد والفزع كلما اقترب الموعد أكثر، وأشعر بأنني إنسانة كاذبة كلما سمعت مدح الناس لي ولأخلاقي، أتمنى الموت دون أن أسبب أذى لأهلي بسبب جهلي وغبائي، هل فقدت عذريتي؟



أفيدوني جزاكم الله خيراً.







الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخت الفاضلة/ maha حفظها الله



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:







الحمد لله الذي هداك -يا ابنتي- إلى الطريق الصحيح فأقلعت عن هذه الممارسات القبيحة، والتي لا تجلب للفتاة إلا الهم والكرب، وتتركها فريسة للوساوس والمخاوف التي تنغص عليها حياتها.







وبالفعل -يا ابنتي- أنت محقة، فالجهل والفضول هو ما يدفع بالكثيرات لاستكشاف أعضاءهن التناسلية بطريقة خاطئة، مما يؤدي لارتكاب بعض الأفعال الضارة والخطرة، ولو تم تقديم بعض المعلومات الأساسية للفتيات الصغيرات بطريقة علمية ومبسطة، ليتم تفادي الكثير من الحوادث المؤلمة والمؤسفة، فاجعلي من تجربتك هذه درساً لك، لكي تستفيدين منه في حماية ابنتك مستقبلا من نفسها، ومن الآخرين.







وأحب أن أطمئنك وأقول لك: إن ما قمت بفعله خلال تلك الحادثة، لم يؤثر على غشاء البكارة إطلاقا، وما شاهدتيه من إفرازات مختلطة بشعيرات دموية، كان مصدره بطانة الرحم وعنق الرحم، وليس الغشاء، فالإثارة والتهيج الذي يرافق مثل هذه الممارسات، يؤدي لحدوث احتقان في البطانة الرحمية وعنق الرحم، مما يؤدي لنزول مثل هذه الإفرازات التي قد تختلط بالدم، فاطمئني ثانية، فغشاء البكارة عندك سيكون سليما، وستكونين عذراء -بإذن الله تعالى-، فاحمدي الله -جل وعلا- أن سترك، وأتمي ستره عليك بتجاوز هذا الماضي، وعدم ذكره أمام أي شخص، وسامحي نفسك على ما فات، فكل بني آدم خطاء، لكن خير الخطاؤون هم التوابون، وأنت منهم -إن شاء الله تعالى-، ونبارك زواجك مقدما، ونسأل الله -عز وجل- أن يكتب لك فيه كل الخير.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, كنت أمارس العادة السرية منذ الثالثة عشر من عمري، فهل فقدت عذريتي؟,كنت أمارس العادة السرية منذ الثالثة عشر من عمري، فهل فقدت عذريتي؟,كنت أمارس العادة السرية منذ الثالثة عشر من عمري، فهل فقدت عذريتي؟,كنت أمارس العادة السرية منذ الثالثة عشر من عمري، فهل فقدت عذريتي؟,كنت أمارس العادة السرية منذ الثالثة عشر من عمري، فهل فقدت عذريتي؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1EXO2bm



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1OTNagi

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog