Home » , » 3lislam فصل 500 ضابط ومنتسب من الشرطة العراقية بالأنبار الاسلام

3lislam فصل 500 ضابط ومنتسب من الشرطة العراقية بالأنبار الاسلام

Written By on Tuesday 31 March 2015 |

فصل 500 ضابط ومنتسب من الشرطة العراقية بالأنبار









أعلن مسؤول كبير في الشرطة العراقية أنه تم فصل خمسمائة ضابط ومنتسب بشرطة محافظة الأنبار "بعد تركهم واجبهم" بالمحافظة، في إشارة إلى انسحابهم من مواقعهم عقب اجتياح تنظيم الدولة الإسلامية للمحافظة في يونيو/حزيران الماضي.




وقال قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء الركن كاظم الفهداوي لوكالة الأناضول إن وزارة الداخلية فصلت الضباط والمنتسبين بشرطة المحافظة وأفواج الطوارئ التابعة لها "بعد تركهم واجبهم ومهامهم" في ناحية البغدادي (90 كلم غرب مدينة الرمادي).




وأوضح الفهداوي أن قسما من هؤلاء الضباط والمنتسبين موجودون في ناحية البغدادي وقضاء حديثة وناحية بروانة، والقسم الآخر منهم بالعاصمة بغداد، مشيرا إلى وجود وساطات من المسؤولين بالأنبار وتدخل من شيوخ العشائر لدى وزارة الداخلية لإعادتهم للخدمة.




يُذكر أن القوات العراقية ومليشيات موالية لها تعمل على استعادة السيطرة على مناطق سيطر عليها تنظيم الدولة الإسلامية في شمال وغرب البلاد، وذلك بدعم جوي من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة والذي يشن غارات جوية على مواقع التنظيم.














الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام







فصل 500 ضابط ومنتسب من الشرطة العراقية بالأنبار, فصل 500 ضابط ومنتسب من الشرطة العراقية بالأنبار, فصل 500 ضابط ومنتسب من الشرطة العراقية بالأنبار, فصل 500 ضابط ومنتسب من الشرطة العراقية بالأنبار, فصل 500 ضابط ومنتسب من الشرطة العراقية بالأنبار







المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/19uQFJg



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/19uU6zI

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog