Home » , » isthisharat هل تكرار العادة السرية يضعف كمية السائل المنوي، وتؤثر على عموم الجسم؟ سؤال وجواب

isthisharat هل تكرار العادة السرية يضعف كمية السائل المنوي، وتؤثر على عموم الجسم؟ سؤال وجواب

Written By on Monday 30 March 2015 |

هل تكرار العادة السرية يضعف كمية السائل المنوي، وتؤثر على عموم الجسم؟







السؤال:



أنا شاب عمري (19) سنة، كميه السائل المنوي في أول ممارسه للعادة السرية في اليوم تكون أكثر بكثير من الممارسة الثانية والثالثة في نفس اليوم.







ومع تكرارها يومياً تقل الكميه، ولا تعود لطبيعيتها إلا إذا امتنعت عن العادة لمدة يومين فأكثر. فهل هذا طبيعي أم توجد مشكلة في الخصوبة؟ وهل ممارسه العادة السرية أكثر من مرة في اليوم يقلل من كمية السائل المنوي؟ وهل ممارستها كل يوم أكثر من مرة يقلل من الكمية الطبيعية العامة للجسم؟



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ ahmed حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







أخي الكريم:







فالسائل المنوي يتكون في عدة غدد جنسية في الجهاز التناسلي، منها: الحويصلات المنوية، والبروستاتا، والخصية، وتتجمع هذه السوائل وتبقى في هذه الغدد إلى أن يتم إخراجها عن طريق قذف السائل المنوي إلى الخارج عن طريق التواصل الجنسي، أو الاستمناء، أو الاحتلام.







وإذا كان هناك استنزاف يومي من المخزون، فسوف تقل الكمية شيئاً فشيئاً، وفي بعض الأحيان لا يكون هناك قذف للسائل المنوي؛ لنفاد المخزون؛ لأن كمية المتكون من السائل المنوي أقل من كمية المستنزف عند القذف.







وطبيعي إذا توقفتَ عن إخراج السائل المنوي فترة من الزمن فإن كمية المخزون تزداد؛ وبالتالي تزداد كمية السائل المنوي المقذوف في حينها.







حفظك الله من كل سوء.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, هل تكرار العادة السرية يضعف كمية السائل المنوي، وتؤثر على عموم الجسم؟,هل تكرار العادة السرية يضعف كمية السائل المنوي، وتؤثر على عموم الجسم؟,هل تكرار العادة السرية يضعف كمية السائل المنوي، وتؤثر على عموم الجسم؟,هل تكرار العادة السرية يضعف كمية السائل المنوي، وتؤثر على عموم الجسم؟,هل تكرار العادة السرية يضعف كمية السائل المنوي، وتؤثر على عموم الجسم؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1bIzpS9



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1IeoV73

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog