Home » , » isthisharat أعاني من ضعف في الانتصاب وآلام في الخصية سؤال وجواب

isthisharat أعاني من ضعف في الانتصاب وآلام في الخصية سؤال وجواب

Written By on Monday 30 March 2015 |

أعاني من ضعف في الانتصاب وآلام في الخصية







السؤال:



السلام عليكم







أنا شاب بعمر24 سنة, أمارس العادة السرية منذ 10 سنوات بمعدل مرة يومياً، وأحاول الإقلاع عنها، وأفشل.







منذ عام ظهر لدي عرض، وهو أنني بعد ممارسة العادة السرية والقذف إذا حاولت أن أعاود الانتصاب في خلال ال 48 ساعة أشعر بآلام في الخصيتين، حتى في الانتصاب الصباحي، وأشعر بآلام في المفاصل وكعب القدم.







بدأت منذ شهر أعاني من ضعف الانتصاب، بحيث يكون القضيب أفقياً به قدر من الرخاوة على عكس ما كان عليه في الأول عامودياً وصلباً، حتى إن حدث انتصاب كامل كالأول لا أشعر بالقضيب منتصباً، وعند القذف لا تكون النشوة جيدة كالأول.







أحمد الله أن آلام الخصية التي كنت أعاني منها عند الانتصاب، تكاد تكون انعدمت، الجدير بالذكر أني لا أعاني من أي أمراض -بفضل الله- أود أن أعرف، ما هي حالتي؟ وما هي مخاطرها؟ حيث أني أبحث عن زوجة تعفني من مرض العادة السرية، ولا أريد أن أظلمها.







جزاكم الله خيراً.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ م س ع حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







فيما يتعلق بمشكلة الألم في الخصيتين بعد معاودة الانتصاب بعد ممارسة الاستمناء فهذا يكون نتيجة احتقان البروستاتا، والذي يؤدي لألم في الخصيتين أو في المنطقة بين الخصيتين، وفتحة الشرج مع بعض أعراض في التبول.







قد تقل هذه الأعراض أو تختفي أو تظهر مجدداً حسب معدل الممارسة، وحسب التعرض للمثيرات الجنسية، وحسب الجلوس فترات مطولة أو ارتداء ملابس ضيقة، وحسب التعرض لدرجات حرارة منخفضة في منطقة الحوض، ومع تجنب تلك العوامل تتحسن الأمور كثيراً، ويقل هذا الألم.







أما الانتصاب فمن سنك الصغيرة، ومع عدم الشكوى من أمراض مزمنة، مثل الضغط أو السكر أو الدهون، وعدم التدخين وعدم تناول أدوية بصورة مزمنة، فنستبعد وجود خلل عضوي، خاصة مع الإفراط في العادة السرية، ومع تكرار الاحتقان، وذلك بوجود الألم كما وضحنا، وبالتالي: يكون ضعف الانتصاب نتيجة عوامل نفسية، وعدم وجود الإثارة الجنسية الكافية نتيجة التعود على ممارسة الاستمناء، وبالتالي: تجد أن القذف ضعيف، ولا تكون هناك نشوة كما كان من قبل.







أرى أن الأمر نفسي، وليس عضوياً، وكذلك نتيجة الإفراط في ممارسة الاستمناء، ونتيجة عدم الإثارة الجنسية الكافية، ونتيجة الاحتقان السابق.







الحل لكل هذه المشاكل هو التعجيل بالزواج، مع التوقف عن العادة السرية، والحرص على الرياضة المنتظمة، والتغذية الجيدة، وتجنب المثيرات الجنسية، والتزام غض البصر، وتجنب الاختلاط.







الزواج يؤدي لتحسن كبير في القدرة الجنسية، نتيجة وجود شريك جنسي، ونتيجة وجود مؤثرات جنسية قوية، ومع انتظام الجماع تتحسن القدرة الجنسية أكثر وأكثر.







للفائدة راجع أضرار العادة السرية: (2404 - 38582428424312 - 260343)، وكيفية التخلص منها: (227041 - 1371 - 24284 - 55119)، وحكمها الشرعي: (469- 261023 - 24312).







والله الموفق.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أعاني من ضعف في الانتصاب وآلام في الخصية ,أعاني من ضعف في الانتصاب وآلام في الخصية ,أعاني من ضعف في الانتصاب وآلام في الخصية ,أعاني من ضعف في الانتصاب وآلام في الخصية ,أعاني من ضعف في الانتصاب وآلام في الخصية







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1OOZEWn



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1IdWiHc

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog