Home » , » isthisharat مدمن على العادة السرية، وأعاني من آلام متعددة. سؤال وجواب

isthisharat مدمن على العادة السرية، وأعاني من آلام متعددة. سؤال وجواب

Written By on Monday 30 March 2015 |

مدمن على العادة السرية، وأعاني من آلام متعددة.







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.







أنا شاب من مصري عمري (17) سنة، مدمن على العادة السرية منذ سنتين، والآن أشعر بآلام كثيرة، منها: آلام أسفل الظهر، وفي الركبة، وآلام أسفل البطن، وفى منطقة العانة، وفي الخصيتين، وإحدى الخصيتين أكبر من الأخرى، وأشعر بضعف الانتصاب.







أتمنى أن أقلع عنها، ولكن لا أستطيع. فأرجو أن تساعدوني ماذا أفعل حتى أقلع عنها؟ وماذا أفعل حتى تزول تلك الآلام؟ وهل لو توقفت عن العادة السرية ستزول هذه الآلام؟







وجزاكم الله خيراً.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ ahmed حفظه الله.



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد:







أخي الكريم:







فالإدمان والإسراف في ممارسة العادة السرية؛ قد يسبب كل ما تشكو منه من أعراض، وكذلك كل ما تمارسه خارج نطاق التصرف الجنسي السليم. ولكي تستعيد صحتك الجنسية والنفسية، فعليك بالتوقف عن هذه الممارسة.







أنت شاب ولديك إرادة وعزيمة، وبقوة إرادتك وعزيمتك، تستطيع أن تتخلص منها. وكل المبررات الأخرى من عدم الاستطاعة وغيرها، لا توصل إلى الهدف المنشود.







ليس هناك أدوية تجعلك تمتنع عن ممارسة هذه العادة، والدواء العملي الوحيد هو إرادتك، وقوة عزيمتك، وأنا متأكد أنك تملك تلك الإرادة والعزيمة.







هناك بعض الإرشادات التي بعون الله قد تعين على ذلك إذا توفرت الإرادة، والنية الصادقة:







* عليك الامتناع عن متابعة الصور والأفلام الخليعة؛ لأنها الأساس في إثارة الشهوة، وتودي إلى احتقان الأجهزة التناسلية، ومن ثم تشجع على ممارسة هذه العادة الغير مستحبة.







* يفضل إخراج جهاز التلفاز والكومبيوتر الخاص بك من غرفتك، واجعله في مكان عام بالمنزل كالصالة مثلاً، واجعل استعمالك للجهاز نهاراً أو ليلاً في وجود آخرين معك، واجتهد قدر الاستطاعة ألا تستعمل الجهاز وحدك خاصة في الليل.







* مارس أي نشاط بدني كالرياضة مثلاً، ولو المشي على الأقل.







* عليك بمقاومة الأفكار والخيالات الجنسية فور بدئها, وبمجرد أن تشعر بأنك قد بدأت التخيل، وسرحت أفكارك، فعليك فوراً بتغيير المكان الذي أنت فيه إلى مكان آخر؛ لأن الإثارة والتهيج الجنسي يتحكم فيها الدماغ, وبمجرد شغل الدماغ بنشاط آخر؛ فإنه سيقوم بإلغاء الإثارة والتهيج الحادث, ولن يتطور إلى شعور أو متعة, أو إلى ممارسة للعادة السرية.







أعرف أن الأمر فيه بعض الصعوبة في أول الأمر، ولكن أنت شاب، وأحسب عندك الإرادة للقيام بذلك، والله بعونه سوف توفقك في القيام بذلك.







اطمئن بعون الله، فأنت لا تعاني من أي خلل في جهازك التناسلي، وإنما هي آثار الإدمان والإسراف في تلك الممارسة الغير مستحبة.







وللفائدة راجع أضرار العادة السرية: (2404 - 385824312 - 260343)، وكيفية التخلص منها: (227041 - 1371 - 24284 - 55119)، وحكمها الشرعي: (469- 261023 - 24312)، وكيفية إزالة آثارها: (24284 - 17390 - 287073 - 2111766 - 2116468).







حفظك الله من كل سوء.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, مدمن على العادة السرية، وأعاني من آلام متعددة.,مدمن على العادة السرية، وأعاني من آلام متعددة.,مدمن على العادة السرية، وأعاني من آلام متعددة.,مدمن على العادة السرية، وأعاني من آلام متعددة.,مدمن على العادة السرية، وأعاني من آلام متعددة.







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/19zpCMM



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/19nslch

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog