Home » , » 3lislam اتفاق لخروج الراغبين من حي القابون إلى إدلب الاسلام

3lislam اتفاق لخروج الراغبين من حي القابون إلى إدلب الاسلام

Written By on Saturday 13 May 2017 |

اتفاق لخروج الراغبين من حي القابون إلى إدلب

قالت مصادر لوكالات الأنباء إن قوات النظام توصلت لاتفاق مع مجموعات من المعارضة المسلحة يقضي بخروج الراغبين من مقاتلي وأهالي حي القابون بدمشق باتجاه محافظة إدلب (شمال البلاد)، ومن المقرر أن ينفذ الاتفاق اليوم الأحد.


من جهتها، قالت وكالة سانا الرسمية للأنباء إن من وصفتها بالمجموعات الإرهابية المنتشرة في حي القابون قبلت بالتسوية مع قوات النظام.

ويأتي الاتفاق بعد سلسلة من الاتفاقات المماثلة في أحياء بدمشق تسيطر عليها المعارضة، وبعد تقدم عسكري للقوات النظامية في القابون.

وكانت محادثات حول صفقة تسمح للنظام باستعادة المنطقة مقابل تأمين ممر آمن لمسلحي المعارضة فشلت بسبب الخلاف حول الوجهة التي سيقصدها المسلحون، إذ إن البعض أراد التوجه إلى الغوطة الشرقية، أحد معاقل المعارضة في ريف دمشق، بدلا من محافظة إدلب التي تسيطر عليها المعارضة أيضا في شمال غرب سوريا.

كما يأتي اتفاق القابون بعد اتفاق مشابه لإخلاء مناطق مجاورة في حيي برزة وتشرين الدمشقيين، حيث غادر أكثر من 1200 شخص باتجاه إدلب.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

اتفاق لخروج الراغبين من حي القابون إلى إدلب , اتفاق لخروج الراغبين من حي القابون إلى إدلب , اتفاق لخروج الراغبين من حي القابون إلى إدلب , اتفاق لخروج الراغبين من حي القابون إلى إدلب , اتفاق لخروج الراغبين من حي القابون إلى إدلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2qhT6sw
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2pKszTO
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog