Home » , » 3lislam أميركي يطعن رجلين دافعا عن مسلمتين الاسلام

3lislam أميركي يطعن رجلين دافعا عن مسلمتين الاسلام

Written By on Sunday, 28 May 2017 |

أميركي يطعن رجلين دافعا عن مسلمتين

قالت الشرطة الأميركية إن رجلين تعرضا للطعن حتى الموت على متن قطار في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون عندما حاولا منع مهاجم من مضايقة فتاتين مسلمتين.

وقالت شرطة بورتلاند إن الهجوم وقع عصر الجمعة عندما بدأ رجل في الصراخ وإطلاق شتائم عنصرية موجهة لامرأتين مسلمتين على متن قطار في محطة "هوليود ترانزيت".

وتعرض ثلاثة رجال تدخلوا في الحادثة للطعن، لكن اثنين منهم فارقا الحياة. وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على المهاجم بعدما نزل من القطار، وإن الفتاتين غادرتا المكان قبل أن تتمكن الشرطة من استجوابهما.

وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على المهاجم ويدعى جيريمي جوزيف كريستيان (35 عاما) من بورتلاند بعدما نزل من القطار بفترة وجيزة.

وأضافت أنها وجهت لكريستيان تهمتي القتل العمد، إضافة إلى تهم الشروع في القتل والتهديد من الدرجة الثانية وحيازة سلاح مقيد الاستخدام. وصدر أمر باحتجازه دون كفالة.

وأصدر مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية (كير) بيانا عقب الهجوم قال فيه إن الحوادث المناهضة للمسلمين زادت أكثر من 50% في الولايات المتحدة من عام 2015 إلى 2016 لأسباب من بينها تركيز الرئيس دونالد ترمب على الجماعات الإسلامية المتشددة وخطابه المناهض للهجرة.

وطالب المدير التنفيذي للمجلس نهاد عوض " ترمب بإلإعلان شخصيا أنه ضد المد المتصاعد للخوف من الإسلام وغيره من أشكال التعصب والعنصرية في البلاد، والتي أثارتها تصريحاته وسياساته وتعييناته، مما أثر سلبا على مجتمعات الأقليات".

وتقول الإدارة الأميركية إنه رغم معارضتها الشديدة للتشدد الإسلامي، فإنه لا مشكلة لديها مع الدين الإسلامي.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

أميركي يطعن رجلين دافعا عن مسلمتين, أميركي يطعن رجلين دافعا عن مسلمتين, أميركي يطعن رجلين دافعا عن مسلمتين, أميركي يطعن رجلين دافعا عن مسلمتين, أميركي يطعن رجلين دافعا عن مسلمتين

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2r8WJ4K
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2qvPd1R
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

Google+ Followers

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog