Home » , » 3lislam المعلم: قتال الوحدات الكردية ضد تنظيم الدولة مشروع الاسلام

3lislam المعلم: قتال الوحدات الكردية ضد تنظيم الدولة مشروع الاسلام

Written By on Monday 8 May 2017 |

المعلم: قتال الوحدات الكردية ضد تنظيم الدولة مشروع

وصف وزير الخارجية السوري وليد المعلم النشاط العسكري للوحدات الكردية ضد تنظيم الدولة الإسلامية شمال البلاد بالقتال المشروع في إطار الحرص على وحدة وسيادة أراضي سوريا.

وأضاف المعلم -في مؤتمر صحفي بدمشق الاثنين- أن الحكومة السورية ترفض فكرة إقامة مناطق آمنة في سوريا تراقبها الأمم المتحدة، مشيرا إلى أن "الضامن الروسي أوضح أنه سيكون هناك نشر لقوات شرطة عسكرية ومراكز مراقبة في هذه المناطق".

وحول تهديد المتحدث باسم الحكومة الأردنية محمد المومني بعمل عسكري داخل سوريا في حال اضطرار بلاده لحماية حدودها، رأى المعلم أن تصريح المومني بعيد عن الواقع.

وأضاف أن المواجهة مع الأردن ليست واردة إلا في حال تخطي قوات أردنية الحدود دون تنسيق مع بلاده، وستعدّ حينها قوات معادية.


وكان المومني قال في مقابلة مع تلفزيون الأردن إن بلاده ستتخذ كافة الإجراءات الدبلوماسية وغيرها على صعيد الدفاع في العمق السوري من أجل حماية حدودها، بحسب تعبيره.

وأوضح أن ما يعني بلاده هو وقف التصعيد ووقف إطلاق النار في كافة أرجاء سوريا، وبالتحديد في المناطق القريبة من الحدود الأردنية، وأن تستعيد الدولة السورية قدرتها على ضبط حدودها.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

المعلم: قتال الوحدات الكردية ضد تنظيم الدولة مشروع, المعلم: قتال الوحدات الكردية ضد تنظيم الدولة مشروع, المعلم: قتال الوحدات الكردية ضد تنظيم الدولة مشروع, المعلم: قتال الوحدات الكردية ضد تنظيم الدولة مشروع, المعلم: قتال الوحدات الكردية ضد تنظيم الدولة مشروع

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2qVeunG
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2pYuFCs
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog