Home » , » 3lislam العامري: قوات الحشد الشعبي وصلت للحدود السورية الاسلام

3lislam العامري: قوات الحشد الشعبي وصلت للحدود السورية الاسلام

Written By on Wednesday 31 May 2017 |

العامري: قوات الحشد الشعبي وصلت للحدود السورية

قال زعيم مليشيا بدر والقيادي بالحشد الشعبي هادي العامري إن الحشد تمكن من الوصول إلى الحدود السورية غرب نينوى، وإنه سينسق مع كل الفصائل المسلحة الموجودة على حدود العراق وسوريا باستثناء من سماهم "صنيعة أميركية"، في إشارة إلى تنظيم الدولة الإسلامية.

وأضاف العامري أن الضربة الأميركية الأخيرة التي استهدفت فصائل تقاتل مع قوات النظام السوري كشفت موقف واشنطن الحقيقي الداعم للإرهاب ولتنظيم الدولة، حسب قوله.

واستهدفت ضربة أميركية قبل أيام قوات موالية للنظام السوري قرب بلدة التنف على الحدود العراقية السورية.

وقد نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري في قوات النظام قوله إن قوات التحالف الدولي استهدفت إحدى النقاط العسكرية التابعة لقوات النظام على طريق التنف في البادية السورية، وأضافت الوكالة أن القصف قتل عددا من قوات النظام وتسبب بخسائر مادية.

كما بثت قناة محلية عراقية صورا تظهر قصف مقاتلات أميركية آليات عسكرية لمليشيا "سيد الشهداء" التابعة للحشد الشعبي قرب الحدود العراقية السورية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

العامري: قوات الحشد الشعبي وصلت للحدود السورية , العامري: قوات الحشد الشعبي وصلت للحدود السورية , العامري: قوات الحشد الشعبي وصلت للحدود السورية , العامري: قوات الحشد الشعبي وصلت للحدود السورية , العامري: قوات الحشد الشعبي وصلت للحدود السورية

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2qyHrcq
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2raiNxv
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog