Home » , » 3lislam القسام تمهل إسرائيل 24 ساعة وتدعو لنصرة الأسرى الاسلام

3lislam القسام تمهل إسرائيل 24 ساعة وتدعو لنصرة الأسرى الاسلام

Written By on Tuesday 2 May 2017 |

القسام تمهل إسرائيل 24 ساعة وتدعو لنصرة الأسرى

أمهلت كتائب القسام -الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إسرائيل 24 ساعة للاستجابة لمطالب الأسرى، ودعت الجماهير إلى النفير اليوم الأربعاء في يوم غضب وطني لمساندة المضربين.

وقال الناطق الرسمي باسم الكتائب أبو عبيدة في كلمة مسجلة مساء أمس الثلاثاء "نحذر العدو من تجاهل مطالب الأسرى العادلة المشروعة، ونقولها بوضوح إننا نمهل قيادة العدو 24 ساعة للاستجابة لمطالب الأسرى".

وأضاف أن الكتائب ستدفّع العدو ثمن كل يوم يتأخر فيه عن تلبية مطالب الأسرى، وقال "سنقوم كل يوم بتحديث القوائم المرتبطة بصفقة تبادل الأسرى بزيادة 30 أسيرا على القوائم، مقابل كل يوم يتأخر فيه العدو عن تلبية مطالب الأسرى المشروعة".

وأكد أن حركة حماس تساند الأسرى وتقف إلى جانبهم، مشيرا إلى أن مسيرات خرجت في غزة الثلاثاء للتضامن معهم والمطالبة برفع الحصار الظالم على القطاع.

وأهاب أبو عبيدة بالجماهير في الضفة إلى النفير الأربعاء في يوم غضب وطني لمساندة الأسرى، وختم بالقول "إننا كما عودنا أسرانا وشعبنا سنظل الأوفياء لقضيتهم، نحمل لواءها ونقاتل دونها حتى يأذن الله لأسرانا بالحرية".

ويخوض الأسرى الفلسطينيون منذ 17 أبريل/نيسان الماضي إضرابا جماعيا عن الطعام بدعوة من القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي المحكوم بالسجن المؤبد، للمطالبة بتحسين ظروف سجنهم.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

القسام تمهل إسرائيل 24 ساعة وتدعو لنصرة الأسرى , القسام تمهل إسرائيل 24 ساعة وتدعو لنصرة الأسرى , القسام تمهل إسرائيل 24 ساعة وتدعو لنصرة الأسرى , القسام تمهل إسرائيل 24 ساعة وتدعو لنصرة الأسرى , القسام تمهل إسرائيل 24 ساعة وتدعو لنصرة الأسرى

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2pvbUpD
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2pE5aEj
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog