Home » , » 3lislam قتلى بينهم نساء وأطفال بغارة جوية بسيناء الاسلام

3lislam قتلى بينهم نساء وأطفال بغارة جوية بسيناء الاسلام

Written By on Friday 7 August 2015 |

قتلى بينهم نساء وأطفال بغارة جوية بسيناء

قالت مصادر لوكالات الأنباء إن سبعة أشخاص -بينهم نساء وأطفال- قتلوا وأصيب 26 آخرون في غارة جوية للجيش المصري استهدفت منازل مدنيين في شمال سيناء، فيما أفادت مصادر قبلية بمقتل أحد رموز قبيلة السواركة في غارة جوية.

وأوضحت المصادر أن الغارة الجوية -التي استهدفت منازل المدنيين- وقعت في مناطق جنوبي رفح والشيخ زويد.

وكانت مصادر قبلية قد أفادت بأن طائرات أباتشي شنت غارة جوية فجر أمس الخميس على منزل بمنطقة المهدية جنوب رفح، مما أسفر عن مقتل الشيخ أحمد حماد المنيعي أحد رموز قبيلة السواركة وأحد أبرز مجاهدي سيناء في حرب أكتوبر 1973.

يأتي ذلك بعد مقتل عشرة أشخاص على الأقل بينهم أطفال ونساء وإصابة آخرين الثلاثاء الماضي في قصف جوي استهدف منازل مدنيين بمنطقتي أبو العراج والمقطاعة في الشيخ زويد، بحسب شهود عيان.

وينفذ الجيش المصري غارات جوية على ما يقول إنها بؤر لتنظيمات إرهابية تهاجم قوات الجيش بشمال سيناء، وتبنى تنظيم "ولاية سيناء" التابع لـتنظيم الدولة الإسلامية في الآونة الأخيرة عدة هجمات على الجيش المصري بسيناء.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى بينهم نساء وأطفال بغارة جوية بسيناء, قتلى بينهم نساء وأطفال بغارة جوية بسيناء, قتلى بينهم نساء وأطفال بغارة جوية بسيناء, قتلى بينهم نساء وأطفال بغارة جوية بسيناء, قتلى بينهم نساء وأطفال بغارة جوية بسيناء

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1IMpS5m
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1IRKiOV
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog