Home » , » 3lislam عبد الله الثني يعلن نيته الاستقالة الاسلام

3lislam عبد الله الثني يعلن نيته الاستقالة الاسلام

Written By on Tuesday, 11 August 2015 |

عبد الله الثني يعلن نيته الاستقالة

أعلن رئيس الحكومة المؤقتة المنبثقة عن البرلمان الليبي المنحل عبد الله الثني عن عزمه تقديم استقالته رسميا الأحد المقبل، بينما أعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا بيرنارد ليون أن جدولا زمنيا سيوضع خلال الأسابيع القادمة للوصول إلى حل نهائي للوضع في ليبيا قبل الاجتماع القادم للجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر/أيلول القادم.

وقال الثني في مقابلة تلفزيونية مع قناة ليبيا الخاصة في وقت متأخر ليلة الثلاثاء إنه سيتقدم باستقالته بعدما واجهته المحطة التلفزيونية بأسئلة من مواطنين غاضبين انتقدوا حكومته وقالوا إنها غير فعالة.

وأثناء المقابلة التلفزيونية ثار غضب الثني عندما قدم له المذيع أسئلة قال إنه جمعها من المشاهدين الذين انتقدوا الثني على نقص الأمن. وعندما سأل المذيع الثني ماذا سيفعل إذا حدثت احتجاجات، قال الثني إن الناس ليسوا بحاجة للاحتجاج ضده، لأنه سيستقيل رسميا من منصبه.

وكانت حكومة الثني التي تعمل من فنادق قد سعت جاهدة لإحداث تأثير من مدينة البيضاء الواقعة بشرق البلاد في حين يشتكي المواطنون من الفوضى ونقص الوقود والأدوية في المستشفيات فضلا عن تدهور الوضع الأمني.

وقال حاتم العريبي المتحدث باسم الثني في وقت لاحق إن رئيس الوزراء لم يقدم استقالته، وإنما قال في المقابلة التلفزيونية "في حال طلب الشارع ذلك، سأستقيل".

من جهة أخرى، أعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا بيرنارد ليون أن جدولا زمنيا سيوضع خلال الأسابيع القادمة للوصول إلى حل نهائي للوضع في ليبيا قبل الاجتماع القادم للجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر/أيلول القادم.

وأكد ليون أن هناك حرصا على أن تكون جميع الأطراف الليبية حاضرة حول طاولة المفاوضات من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي "لأن البلاد تواجه موقفا صعبا".

وأعرب عن أمله في توصل الأطراف الليبية إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية خلال ثلاثة أسابيع.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

عبد الله الثني يعلن نيته الاستقالة, عبد الله الثني يعلن نيته الاستقالة, عبد الله الثني يعلن نيته الاستقالة, عبد الله الثني يعلن نيته الاستقالة, عبد الله الثني يعلن نيته الاستقالة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1MjhXly
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1hwSDgt
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

Google+ Followers

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog