Home » , » 3lislam المقاومة تسيطر على مبنى المحافظة بتعز الاسلام

3lislam المقاومة تسيطر على مبنى المحافظة بتعز الاسلام

Written By on Saturday 15 August 2015 |

المقاومة تسيطر على مبنى المحافظة بتعز

أعلنت المقاومة الشعبية الجمعة سيطرتها على مبنى المحافظة وجبل الوعش بمدينة تعز، في حين قُتل سبعة مدنيين وأصيب أكثر من أربعين -معظمهم أطفال- في قصف عشوائي من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على أحياء المدينة.

وقال مراسلو وكالات الأنباء إن المقاومة سيطرت على مبنى المحافظة وجبل الوعش بشمال تعز (جنوب غربي اليمن)، بعد أن سيطرت الجمعة على مقر مديرية أمن المدينة.

وقالت مصادر طبية إن سبعة مدنيين قتلوا وأصيب أكثر من أربعين آخرين -معظمهم أطفال- في قصف عشوائي من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع على أحياء مدينة تعز، واستهدف القصف عددا من المساجد أثناء صلاة الجمعة، بينها جامع السعيد أحد أكبر مساجد المدينة.

وواجه الحوثيون -الذين يسيطرون على جل منافذ المدينة وأجزاء داخلها- تقدم مسلحي المقاومة بقصف مناطق سكنية جنوبي المدينة، مما أسفر عن مقتل سبعة مدنيين وإصابة أكثر من أربعين.

وقال شهود عيان إن القصف شمل أحياء في المدينة بينها الجمهوري والبريد وقرى صبر.

وتصاعدت مؤخرا وتيرة القتال في تعز -ذات الموقع الإستراتيجي- مع سعي المقاومة لطرد الحوثيين وحلفائهم منها بعدما طردتهم من محافظات عدن والضالع ولحج وأبين (جنوبي البلاد).

وفي محافظة إب، قالت مصادر لوكالات الأنباء إن الحوثيين فجروا الجامع الكبير بقرية الصبار التابعة لمديرية الرضمة بمحافظة إب (وسط اليمن)، بعد أن استرجعوها الجمعة من المقاومة التي انسحبت إلى جنوب الرضمة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

المقاومة تسيطر على مبنى المحافظة بتعز, المقاومة تسيطر على مبنى المحافظة بتعز, المقاومة تسيطر على مبنى المحافظة بتعز, المقاومة تسيطر على مبنى المحافظة بتعز, المقاومة تسيطر على مبنى المحافظة بتعز

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1Nw73ru
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1NhG2tV
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog