Home » , » 3lislam قتلى من القوات الحكومية وتنظيم الدولة بالأنبار الاسلام

3lislam قتلى من القوات الحكومية وتنظيم الدولة بالأنبار الاسلام

Written By on Sunday 2 August 2015 |

قتلى من القوات الحكومية وتنظيم الدولة بالأنبار

لقي أربعة جنود عراقيين، مساء أمس السبت، مصرعهم في هجوم يعتقد أنه لتنظيم الدولة الإسلامية قرب الفلوجة بمحافظة الأنبار. كما أعلنت الشرطة أنها قتلت اثنين من قناصة التنظيم، وذلك بعد سقوط العديد من القتلى في الطرفين بأنحاء مختلفة من المحافظة.

وقال مصدر عسكري إن أربعة جنود قتلوا، وتم تدمير دبابة بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع في منطقة الطراح بناحية الثرثار شمال شرق الفلوجة.

وكان قد تم تداول تسجيل مصور على مواقع الإنترنت يظهِر تفجير دبابة من طراز "إبرامز" حيث نُسبت تلك العملية إلى تنظيم الدولة الإسلامية.

وفي الأثناء، قالت مصادر عسكرية إن الشرطة الاتحادية تمكنت أمس من قتل اثنين من قناصة تنظيم الدولة ودمرت أسلحة للتنظيم في ناحية حصيبة شرقي الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وجاء ذلك، بعد إعلان مصادر في الشرطة العراقية عن مقتل ثلاثة عناصر وإصابة أربعة بمواجهات بين تنظيم الدولة والشرطة بمنطقة أبو فليس في محيط قاعدة الحبانية الجوية شرقي الرمادي.

كما أفادت مصادر طبية أمس بأن 12 مدنيا -بينهم طفلان وامرأتان- قتلوا، وأصيب 24 في قصف لطائرات حربية لم تحدد هويتها استهدف أحياء سكنية في منطقتي الصبيحات والسجر بمحيط مدينة الفلوجة، وفي حي الحارة القديمة ببلدة الرطبة غربي محافظة الأنبار.

يُذكر أن حي الحارة تعرض للقصف بطائرات مجهولة الجمعة، مما أدى إلى مقتل أكثر من أربعين مدنيا -أغلبهم نساء وأطفال- وسقوط عشرات الجرحى.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى من القوات الحكومية وتنظيم الدولة بالأنبار, قتلى من القوات الحكومية وتنظيم الدولة بالأنبار, قتلى من القوات الحكومية وتنظيم الدولة بالأنبار, قتلى من القوات الحكومية وتنظيم الدولة بالأنبار, قتلى من القوات الحكومية وتنظيم الدولة بالأنبار

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1DiIGNC
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1fVAEPN
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog