Home » , » 3lislam قصف حوثي للمدنيين ومعارك متواصلة بتعز الاسلام

3lislam قصف حوثي للمدنيين ومعارك متواصلة بتعز الاسلام

Written By on Sunday 23 August 2015 |

قصف حوثي للمدنيين ومعارك متواصلة بتعز

قتل أربعة مدنيين -بينهم أطفال- بمدينة تعز الأحد جراء قصف عشوائي للحوثيين، في الوقت الذي تتواصل فيه المواجهات بين المقاومة الشعبية والحوثيين في معظم الجبهات بالمدينة، كما قصف طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية الأحد بشكل عنيف مواقع للحوثيين والقوات الموالية لهم بمحافظة البيضاء.

وقال مراسلو وكالات الأنباء في تعز إن ثلاثة أطفال ورجلا مسنا قتلوا، بالإضافة إلى جرح أربعة أطفال آخرين جراء قصف عشوائي للحوثيين على منطقة حوض الأشراف قبالة مدرسة الشعب.

وأفاد المراسل بأن تشكيلات من الجيش الوطني والمقاومة تصدت لهجوم الحوثيين على منطقة الربيعي غربي المدينة.

وأضاف المراسل أن معارك كر وفر متواصلة بالقرب من القصر الجمهوري ومعسكر القوات الخاصة بتعز، مشيرا إلى أنه لا يبدو أن المعركة ستحسم خلال وقت قصير.

وكان المراسل قد أفاد في وقت سابق بأن المقاومة تساندها وحدات من الجيش سيطرت على معظم التلال المطلة على مدينة الرمادة (غرب تعز)، كما تعرضت مواقع مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح هناك لغارات من طيران التحالف.

ويأتي هذا التطور بينما تسعى القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي للتقدم غربا نحو ميناء المخا الخاضع للحوثيين.

وأكد المراسل أن السكان في تعز يعيشون أوضاعا صعبة للغاية نتيجة استمرار المعارك، مشددا على تدني مستوى الخدمات بالمستشفيات، كما أن حركة الناس والبضائع تواجه صعوبات كبيرة.

قصف على البيضاء
وفي محافظة البيضاء (وسط) قالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية إن طيران التحالف قصف الأحد بشكل عنيف معسكر قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقا).

وقد سمع دوي انفجارات عنيفة في المعسكر، وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع بكثافة، كما قصف التحالف تجمعات للحوثيين وقوات صالح في مواقع أخرى بالمدينة.

وعلى صعيد متصل، قصفت طائرات التحالف مواقع للحوثيين بمدينة الحديدة غربي اليمن، وشمل القصف مبنى الشرطة العسكرية في المدينة ومباني قديمة تقع في محيطه يعتقد أنها مخازن للأسلحة، كما شوهدت الطائرات وهي تحلق بشكل منخفض في سماء المدينة.

وكانت أرتال تضم مئة آلية وجنودا يمنيين تلقوا تدريبا على الحدود السعودية اليمنية قد دخلت صباح السبت إلى محافظة حضرموت في طريقها إلى محافظة مأرب (شرق صنعاء) لدعم المقاومة هناك.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قصف حوثي للمدنيين ومعارك متواصلة بتعز, قصف حوثي للمدنيين ومعارك متواصلة بتعز, قصف حوثي للمدنيين ومعارك متواصلة بتعز, قصف حوثي للمدنيين ومعارك متواصلة بتعز, قصف حوثي للمدنيين ومعارك متواصلة بتعز

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1JumJvJ
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1Jf81Yf
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog