Home » , » 3lislam جرحى بتفجير استهدف الشرطة في إسطنبول الاسلام

3lislam جرحى بتفجير استهدف الشرطة في إسطنبول الاسلام

Written By on Sunday 9 August 2015 |

جرحى بتفجير استهدف الشرطة في إسطنبول

قال مراسلو وكالات الأنباء في إسطنبول إن سبعة أشخاص بينهم خمسة شرطيين أصيبوا في تفجير استهدف اليوم الاثنين مخفرا للشرطة التركية في إسطنبول.

وأضاف المراسلون أن الانفجار وقع في الساعة الواحدة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي في ناحية سُلطَان بَيْلِي في الطرف الآسيوي من المدينة، وتسبب في انهيار جزء من المبنى المؤلف من ثلاثة طوابق، واشتعال النيران في بعض أجزائه.

وتابعوا أن وسائل إعلام تركية تحدثت عن هجوم انتحاري، مشيرين إلى أن دوي الانفجار سُمع في مناطق بعيدة عن ناحية سلطان بيلي. وقال المراسلون إن مدير أمن إسطنبول زار موقع الانفجار دون أن يدلي بتصريح.

من جهتها، قالت وكالة الأناضول إن مسلحين استخدموا قنابل في الهجوم الذي يأتي في سياق عمليات متصاعدة من حزب العمال الكردستاني ومنظمات يسارية متطرفة ضد الجيش والأمن التركيين.

وعاود حزب العمال عملياته المسلحة عقب التفجير الذين وقع في يوليو/تموز الماضي في مدينة سروج جنوبي تركيا، المقابلة لمدينة عين العرب (كوباني) السورية، خلال تجمع مؤيد للأكراد السوريين.

ومنذ ذلك الحين قتل 24 جنديا وشرطيا تركيا في هجمات للحزب في جنوب تركيا وشرقها، في حين وجه سلاح الجو التركي ضربات لمخابئ حزب العمال شمال العراق مما أسفر عن مقتل نحو أربعمئة من عناصره، بحسب حصيلة نشرتها وكالة الأناضول.

وقال رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو إن هجمات حزب العمال لن ترهب تركيا، في وقت دعا فيه زعيم الحزب المسجون عبد الله أوجلان إلى "وقف إراقة الدماء".



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

جرحى بتفجير استهدف الشرطة في إسطنبول, جرحى بتفجير استهدف الشرطة في إسطنبول, جرحى بتفجير استهدف الشرطة في إسطنبول, جرحى بتفجير استهدف الشرطة في إسطنبول, جرحى بتفجير استهدف الشرطة في إسطنبول

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1TcvgKm
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1J5eQPa
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog