Home » , » 3lislam قتلى لتنظيم الدولة بنينوى وللجيش بالفلوجة الاسلام

3lislam قتلى لتنظيم الدولة بنينوى وللجيش بالفلوجة الاسلام

Written By on Friday 7 August 2015 |

قتلى لتنظيم الدولة بنينوى وللجيش بالفلوجة

أفادت مصادر بمقتل سبعة من مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية في قصف شمال العراق، وبمقتل ثلاثة جنود عراقيين في قصف بالفلوجة في محافظة الأنبار غرب البلاد.

وقالت مصادر من تنظيم الدولة إن سبعة من مسلحيه قتلوا في قصف جوي استهدف مواقع للتنظيم في محافظة نينوى شمال البلاد.

كما أفادت مصادر عسكرية بمقتل ثلاثة جنود عراقيين وإصابة أربعة في قصف شنه تنظيم الدولة واستهدف ثكنة للجيش بجامعة الفلوجة جنوب شرقي المدينة.

في سياق متصل، أفاد بيان صدر أمس الخميس عن قوة المهام المشتركة للتحالف الدولي بأن طائراته نفذت أول أمس الأربعاء 11 غارة في العراق ضد أهداف تابعة لتنظيم الدولة في مناطق مختلفة من البلاد.

واستهدفت الغارات مناطق في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك (شمال) وقضاء بيجي في محافظة صلاح الدين (وسط) وقضاء هيت ومنطقة الحبانية ومدينة الرمادي بمحافظة الأنبار (غرب)، وفي أطراف أقضية تلعفر وسنجار ومخمور بمحافظة نينوى شمالي العراق.

وأفاد القيادي في قوة المهام المشتركة اللواء كيفن كيلليا بأن قوات التحالف تواصل تضييق الخناق على تحركات تنظيم الدولة في كل من سوريا والعراق، مؤكدا أن كل أعضاء التحالف يلعبون دورا مهما في مسألة إجبار التنظيم على التراجع.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى لتنظيم الدولة بنينوى وللجيش بالفلوجة, قتلى لتنظيم الدولة بنينوى وللجيش بالفلوجة, قتلى لتنظيم الدولة بنينوى وللجيش بالفلوجة, قتلى لتنظيم الدولة بنينوى وللجيش بالفلوجة, قتلى لتنظيم الدولة بنينوى وللجيش بالفلوجة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1SXLVkF
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1UsdrnG
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog