Home » , » 3lislam امتحانات قطرية لاستقدام معلمين من غزة الاسلام

3lislam امتحانات قطرية لاستقدام معلمين من غزة الاسلام

Written By on Tuesday 11 August 2015 |

امتحانات قطرية لاستقدام معلمين من غزة

أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي الثلاثاء عن انتهاء المرحلة الأولى من امتحانات استقدام المعلمين الفلسطينيين المرشحين من غزة للعمل في دولة قطر.

وأوضح السفير العمادي أن إجراء الامتحانات كان عبر التنسيق والإشراف المباشر من قبل المجلس الأعلى للتعليم بقطر مع مكتب اللجنة القطرية بـغزة، مشيرا إلى أن عدد من خضعوا للامتحان المحوسب بلغ 84 مرشحا في تخصص الرياضيات واللغة الإنجليزية والتربية الدينية.

وجاءت خطوة إجراء امتحانات المعلمين في غزة بعد فشل مساعي استقدام المعلمين إلى المملكة الأردنية الهاشمية وامتحانهم هناك، وعودة المعلمين أدراجهم إلى غزة دون أن يسمح لهم بدخول الأردن قبل أكثر من أسبوعين.

وأعرب العمادي عن شكره لوزير التعليم والتعليم العالي والأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم بقطر محمد بن عبد الواحد الحمادي على توجيهاته المتعلقة باستكمال الإجراءات اللازمة لإنجاز الامتحانات لمعلمي غزة أسوة بمرشحي بقية الدول حسب النظام المعمول به في قطر.

وأكد العمادي في بيان له بهذا الخصوص أن الأسبوع القادم سيشهد إتمام المرحلة الثانية من الامتحانات لبقية المدرسين في التخصصات الأخرى.

كما شكر العمادي إدارة الجامعة الإسلامية في غزة لقبولها استقبال المعلمين وفتح مختبراتها العلمية لاستضافة المرشحين وتقديمها كل التسهيلات اللازمة لإنجاح تجربة الامتحانات.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

امتحانات قطرية لاستقدام معلمين من غزة, امتحانات قطرية لاستقدام معلمين من غزة, امتحانات قطرية لاستقدام معلمين من غزة, امتحانات قطرية لاستقدام معلمين من غزة, امتحانات قطرية لاستقدام معلمين من غزة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1MjhXlw
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1Ts6516
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog