Home » , » 3lislam مقتل عشرين عنصرا للنظام بتفجير نفق بحلب الاسلام

3lislam مقتل عشرين عنصرا للنظام بتفجير نفق بحلب الاسلام

Written By on Sunday 30 August 2015 |

مقتل عشرين عنصرا للنظام بتفجير نفق بحلب

دمرت قوات من المعارضة السورية المسلحة فجر اليوم مبنى كان يتواجد فيه عناصر من قوات النظام في حلب (شمال سوريا) في حي سليمان الحلبي الذي شهد اشتباكات عنيفة بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

وقال المكتب الإعلامي التابع للجبهة الشامية -أحد فصائل المعارضة المسلحة- إن تفجير المبنى أدى لمقتل نحو عشرين عنصرا من قوات النظام بينهم ضابط، وإن العملية تمت عبر تفجير نفق تحت المبنى تم حفره من قبل مقاتلي المعارضة.

وبعد التفجير احتدمت الاشتباكات بين الطرفين مستخدمين الأسلحة المتوسطة في وقت قصفت قوات النظام من ثكنة هنانو حيي كرم الجبل والصاخور بالمدفعية، الأمر الذي أحدث أضرارا مادية في المنطقتين دون وقوع إصابات بين المدنيين.

وأحكمت قوات المعارضة الأسبوع الماضي سيطرتها على مبنى الإطفائية وملحقها ومبانٍ أخرى في حي سليمان الحلبي بعد اشتباكات بينها وبين قوات النظام أدت لوقوع قتلى من الطرفين.

وقتل الأسبوع الماضي ما لا يقل عن 14 عنصرا من قوات النظام على إثر تفجير قوات المعارضة نفقا تحت مبنى دار الأيتام في حي الزهراء بحلب الذي كانت حولته قوات النظام إلى ثكنة عسكرية.

يذكر أن فصائل المعارضة فجرت مطلع مارس/آذار الماضي نفقا تحت مبنى فرع المخابرات الجوية، مما أدى وقتها إلى مقتل أكثر من عشرين جنديا نظاميا.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مقتل عشرين عنصرا للنظام بتفجير نفق بحلب, مقتل عشرين عنصرا للنظام بتفجير نفق بحلب, مقتل عشرين عنصرا للنظام بتفجير نفق بحلب, مقتل عشرين عنصرا للنظام بتفجير نفق بحلب, مقتل عشرين عنصرا للنظام بتفجير نفق بحلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1UgG1vD
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1UgHH8n
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog