Home » , » 3lislam عشرات القتلى بقصف النظام حي المغاير بحلب الاسلام

3lislam عشرات القتلى بقصف النظام حي المغاير بحلب الاسلام

Written By on Wednesday 22 July 2015 |

عشرات القتلى بقصف النظام حي المغاير بحلب

قال مراسلو وكالات الأنباء في حلب إن 26 شخصا على الأقل -بينهم أطفال ونساء- قتلوا وجُرح آخرون إثر قصف شنته طائرات النظام السوري على حي المغاير في الجزء الخاضع لسيطرة المعارضة من المدينة.

وأضاف المراسلون أن القصف أدى إلى تدمير عدد كبير من المنازل في الحي، كما تعرضت أحياء أخرى مثل كرم الطرّاب والفردوس لغارات مماثلة خلفت دمارا هائلا.

ونقل مراسلو وكالات الأنباء عن عارف محمد الممرض في أحد المشافي الميدانية بحلب أن مشفى عمر بن عبد العزيز استقبل 13 قتيلا بينهم أطفال ونساء وعددا كبيرا من الجرحى، تتراوح إصابتهم بين المتوسطة والخطرة، مؤكدا أنه "لا توجد حصيلة نهائية لأعداد الضحايا، فهي قابلة للارتفاع".

وأصيب ثلاثة مدنيين بينهم أطفال في حي سليمان الحلبي بعد استهدافهم من قبل قناصة النظام في هذا الحي.

ولم يهدأ طيران النظام وهو يغير على أحياء حلب حيث استهدف حي كرم الطراب وحي الفردوس ومناطق متفرقة من الريف الحلبي بالغارات الجوية التي أدت لجرح أعداد من المدنيين وإلحاق دمار واسع بالمنازل.

وقال مراسلو وكالات الأنباء في حلب إن الطيران السوري يواصل منذ عدة أيام قصفه للأحياء التي تخضع للمعارضة، وأضافوا أن القناصة أيضا يشكلون تهديدا كبيرا للسكان.

وفي ريف حلب الشرقي جرح مدنيون إثر قصف وحدات حماية الشعب الكردية مدينة صرين بريف حلب الشرقي بالأسلحة الثقيلة.

أما بالريف الشمالي فقد تمكنت غرفة عمليات "فتح حلب" من صد محاولة عناصر تنظيم الدولة الإسلامية للتقدم باتجاه قرية أم حوش التابعة لمدينة إعزاز.

من جهتها واصلت غرفة عمليات "فتح حلب" قصف بلدتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي ردا على الحملة العسكرية التي ينفذها النظام وحزب الله اللبناني في مدينة الزبداني بريف دمشق.

وتوعدت الغرفة عبر بيان مصور نشرته اليوم بتصعيد وتيرة القصف على بلدتي نبل والزهراء بشتى أنواع الأسلحة في حال استمر النظام بقصف المدنيين في الزبداني.

وفي ريف درعا الغربي، قال مراسلو وكالات الأنباء إن طفلا وامرأة قتلا وأصيب عدد آخر بجروح جراء قصف طيران النظام السوري بالبراميل المتفجرة أحياء سكنية في بلدة داعل.

وأسفر القصف أيضا عن دمار بالممتلكات والمنازل، كما تعرضت مدن وبلدات المسيفرة و"أم ولد" و"الكرك الشرقي" و"الغارية الشرقية" والغربية لقصف من قوات النظام ألحق أضرارا مادية بالممتلكات.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

عشرات القتلى بقصف النظام حي المغاير بحلب, عشرات القتلى بقصف النظام حي المغاير بحلب, عشرات القتلى بقصف النظام حي المغاير بحلب, عشرات القتلى بقصف النظام حي المغاير بحلب, عشرات القتلى بقصف النظام حي المغاير بحلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1LsNpz4
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1Du6dWl
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog