Home » , » 3lislam معارك بعدن والمقاومة تستعيد موقعا عسكريا الاسلام

3lislam معارك بعدن والمقاومة تستعيد موقعا عسكريا الاسلام

Written By on Monday 6 July 2015 |

معارك بعدن والمقاومة تستعيد موقعا عسكريا

أفادت مصادر لوكالات الأنباء بأن 19 من الحوثيين وخمسة من المقاومة الشعبية قتلوا في معارك عنيفة لا تزال مستمرة منذ يومين بين المقاومة ومليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح التي تسعى للتوغل في عدن جنوبي اليمن.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية إنها استعادت معسكر31 في بئر أحمد بعدن. وأضافت أن المقاومة تخوض معارك وجها لوجه بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في منطقة البساتين.

كما قصفت مليشيا الحوثي وقوات صالح ميناء الزيت في البريقة بقذائف الكاتيوشا، مما أدى إلى اشتعال النيران في عدد من مرافقه، وهو الموقع الوحيد الذي لا يزال تحت سيطرة المقاومة الشعبية والرئة التي تتنفس بها المدينة.

وكانت مصادر محلية أفادت بأن أفراد المقاومة الشعبية قاموا بعملية التفاف على مليشيا الحوثي وقوات صالح في مزارع "شلوة" وحيدرة, ومنطقة الجوكر, ومحيط كتيبة الدفاع الجوي, واللواء31 في مدينة عدن.

اشتباكات وغارات
في الأثناء، قال مراسلو وكالات الأنباء إن ‏‏اشتباكات بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي دارت في قريتي لكمة صلاح والشوتري جنوب منطقة سناح شمال مدينة الضالع جنوبي اليمن.

كما أفاد المراسلون بوقوع مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي في عدة مواقع بين الطلعة الحمراء وحمة المصارية بالجبهة الغربية لمدينة مأرب شرقي اليمن.

وفي محافظة الحديدة غربي اليمن، قال المراسلون إن ‏طيران تحالف إعادة الأمل الذي تقوده المملكة العربية السعودية قصف المجمع الحكومي بالمنصورية.

وكان طيران التحالف أغار على تجمعات للحوثيين في بير أحمد شمالي عدن وبمنطقة المعلا, كما أحبط عملية تسلل لمليشيا الحوثي وقوات صالح عبر البحر من منطقة صلاح الدين بعدن.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

معارك بعدن والمقاومة تستعيد موقعا عسكريا, معارك بعدن والمقاومة تستعيد موقعا عسكريا, معارك بعدن والمقاومة تستعيد موقعا عسكريا, معارك بعدن والمقاومة تستعيد موقعا عسكريا, معارك بعدن والمقاومة تستعيد موقعا عسكريا

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1LTH7Z1
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1M9WXM9
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog