Home » , » 3lislam قتلى حوثيون بقصف للتحالف في مأرب الاسلام

3lislam قتلى حوثيون بقصف للتحالف في مأرب الاسلام

Written By on Friday 31 July 2015 |

قتلى حوثيون بقصف للتحالف في مأرب

قتل عدد من عناصر جماعة الحوثي والقوات الموالية لهم في غارات جوية للتحالف على محافظة مأرب، كما قصف طيران التحالف اللواء 35 بمدينة المخا قرب تعز، بينما ما زالت المعارك مستمرة بين الحوثيين والمقاومة الشعبية بمدينة صبر بمحافظة لحج (جنوبي البلاد).

فقد أفاد مراسلو وكالات الأنباء في اليمن بمقتل 25 من مسلحي الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وإصابة 15 آخرين بمحافظة مأرب في غارات جوية لطيران التحالف.

واستهدفت الغارات مواقع وتجمعات للحوثيين في منطقة الفاو بالمحافظة فور انتهاء الهدنة الإنسانية.

وقد انتهت الليلة الماضية الهدنة الإنسانية التي أعلنها التحالف في اليمن لمدة خمسة أيام من جانب واحد، ولم تلتزم بها مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح.

في هذه الأثناء، أحكمت المقاومة الشعبية مدعومة بوحدات من الجيش الوطني قبضتها على الطرق المؤدية إلى مدينة عدن بعد سيطرتها على نقطة العلم الإستراتيجية الواقعة على الطريق الرابط بين محافظتي عدن وأبين، كما يربط هذا الطريق محافظات لحج وعدن وأبين.

وتخوض المقاومة الشعبية اشتباكات عنيفة مع عناصر تابعة لمليشيا الحوثي التي تسيطر على مبانٍ سكنية بمنطقة اللحوم بدار سعد (شمالي عدن)، وهي المنطقة المؤدية إلى المدينة الخضراء التي يتخذها الحوثيون مركزا للقيادة والعمليات.

وتدور مواجهات مستمرة بمدينة صبر بمحافظة لحج بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي، حيث تتقدم المقاومة جنوبا باتجاه منطقة الفيوش للضغط على الحوثيين المتواجدين على مدخل المدينة الخضراء والمحاصَرين بقوة أخرى من المقاومة الشعبية قادمة من عدن.

كما شنّ طيران التحالف غارات استهدفت مثلث العند الذي يتمركز فيه الحوثيون، قرب قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج.

وفي مدينة المخا التابعة لمحافظة تعز، قال سكان محليون لوكالة الأناضول إن طيران التحالف شن غارات على اللواء 35 الذي يسيطر عليه الحوثيون، وسُمع دوي انفجارات عنيفة.

كما أفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن خمسة من مليشيا الحوثي وقوات صالح قتلوا في كمين للمقاومة غربي تعز.

وقالت المقاومة الشعبية إنها قتلت 42 من مليشيا الحوثي وقوات صالح في المعارك الأخيرة بمديريتي مشرعة وحدنان بجبل صبر، كما أعلنت المقاومة في وقت سابق سيطرتها على المديريتين بالكامل.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى حوثيون بقصف للتحالف في مأرب, قتلى حوثيون بقصف للتحالف في مأرب, قتلى حوثيون بقصف للتحالف في مأرب, قتلى حوثيون بقصف للتحالف في مأرب, قتلى حوثيون بقصف للتحالف في مأرب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1JCnRhi
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1UegzDo
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog