Home » , » 3lislam قتلى في تعز ومواجهات عنيفة بمأرب الاسلام

3lislam قتلى في تعز ومواجهات عنيفة بمأرب الاسلام

Written By on Wednesday 8 July 2015 |

قتلى في تعز ومواجهات عنيفة بمأرب

لقي تسعة من مليشيا الحوثي وأربعة من عناصر المقاومة الشعبية مصرعهم في المعارك الدائرة بينهما بمدينة تعز وسط اليمن، في حين تستمر المواجهات التي وصفت بالأعنف في محافظة مأرب.

فقد أعلنت المقاومة بتعز مقتل تسعة من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وإصابة 16، كما قالت إن أربعة من رجالها قتلوا في مواجهات بمناطق الأربعين وكلابة والجمهوري والشعب ومحيط جبل جرة.

وأكدت مصادر طبية مقتل مدني وإصابة 24 في قصف عشوائي لمليشيا الحوثي وقوات المخلوع استهدف أحياء الروضة والموشكي والإخوة وعصيفرة.

وفي محافظة مأرب (وسط) قُتل نحو ستين من مليشيا الحوثي وقوات صالح خلال يومين من المواجهات العنيفة مع المقاومة الشعبية.

وتشهد مواقع عديدة بمأرب وضواحيها مواجهات وُصفت بأنها الأعنف منذ بدء مليشيا الحوثي وقوات صالح هجومها على هذه المحافظة الغنية بالنفط، والتي تعد بوابة محافظة حضرموت الغنية بالنفط أيضا.

من جانب آخر، ذكر مصدر أمني أن سيارة ملغمة انفجرت أمام مسجد الرَّوض في باب اليمن بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى إصابة ثمانية أشخاص.

انفجار بالبيضاء
وفي البيضاء وسط البلاد، قُتل عشرات من مسلحي الحوثي وقوات المخلوع صالح في انفجار سيارة ملغمة أمام مبنى مديرية أمن المدينة.

وقد سُمع دوي انفجار عنيف مصحوب بإطلاق نار كما تصاعد الدخان في سماء المدينة، ولم يَستبعد شهود عيان وقوع ضحايا من المدنيين.

وفي إب وسط البلاد، أفادت مصادر صحفية أن عبوة ناسفة انفجرت وسط المدينة، صباح اليوم الأربعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية إن العبوة الناسفة استهدفت دورية أمنية تابعة للجيش اليمني بجولة العدين وسط المدينة، مضيفة أنه من المرجح سقوط قتلى وجرحى من الجنود الموجودين بمكان الانفجار.

من جهة أخرى، قالت المصادر نفسها إن مقاتلي المقاومة الشعبية بمديرية المخادر التابعة لمحافظة إب استهدفوا صباح اليوم عربة عسكرية تابعة للحوثيين في مفرق حبيش بمحافظة إب.

وقالت المصادر إن العربة العسكرية كانت تحمل العديد من مسلحي الحوثيين وهم في طريقهم إلى محافظة تعز، مضيفة أن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المسلحين، بالإضافة إلى تدمير العربة العسكرية بالكامل.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى في تعز ومواجهات عنيفة بمأرب, قتلى في تعز ومواجهات عنيفة بمأرب, قتلى في تعز ومواجهات عنيفة بمأرب, قتلى في تعز ومواجهات عنيفة بمأرب, قتلى في تعز ومواجهات عنيفة بمأرب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1CoW6HI
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1KNci86
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog