Home » , » 3lislam قتيل و4 جرحى بانفجار وسط القاهرة الاسلام

3lislam قتيل و4 جرحى بانفجار وسط القاهرة الاسلام

Written By on Saturday 11 July 2015 |

قتيل و4 جرحى بانفجار وسط القاهرة

قتل شخص وأصيب أربعة آخرون في انفجار كبير، وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، أمام مقر القنصلية الإيطالية في القاهرة، ما أدى إلى تدمير جزء من واجهة المبنى.

وقال مصدر أمني لوكالة أنباء الشرق ألأوسط الرسمية إن المعاينة المبدئية تشير إلى أن قنبلة وضعت تحت سيارة كانت متوقفة قرب مقر القنصلية.

من جهتها، نقلت وكالة رويترز عن اللواء جمال حلاوة نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، قوله إن السيارة انفجرت في شارع الجلاء بالقرب من مبنى القنصلية الإيطالية. وأضاف أنه جار التحقق مما إذا كان هناك "انتحاري" في السيارة.

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية إن القنصلية كانت مغلقة ساعة وقوع الانفجار حوالى الساعة 6.30 بالتوقيت المحلي (4.30 بتوقيت غرينتش).

ووفق صحيفة اليوم السابع المصرية، فقد هرعت سيارات الإسعاف والإطفاء وخبراء المفرقعات لمنطقة وسط البلد، إثر هذا الانفجار.

ونقلت عن مصدر أمني قوله إن شخصا ألقى قنبلة من أعلى جسر (كوبري) أكتوبر، فسقطت على سيارة أمام مبنى القنصلية ما أدى إلى انفجارها.

وكان شرطيان مصريان مكلفان بحراسة مصرف بالقاهرة، قد أصيبا أمس الجمعة بجروح عندما ألقى شخصان كانا يستقلان دراجة نارية عبوة ناسفة باتجاههما في إحدى ضواحي القاهرة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتيل و4 جرحى بانفجار وسط القاهرة, قتيل و4 جرحى بانفجار وسط القاهرة, قتيل و4 جرحى بانفجار وسط القاهرة, قتيل و4 جرحى بانفجار وسط القاهرة, قتيل و4 جرحى بانفجار وسط القاهرة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1HkoGXf
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1HlSncu
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog