Home » , » 3lislam الزبيدي: سنتولى إدارة جنوب اليمن إذا فشلت الحكومة الاسلام

3lislam الزبيدي: سنتولى إدارة جنوب اليمن إذا فشلت الحكومة الاسلام

Written By on Sunday 9 July 2017 |

الزبيدي: سنتولى إدارة جنوب اليمن إذا فشلت الحكومة

جدد المجلس الانتقالي الجنوبي تهديداته بتولي إدارة الجنوب إذا فشلت حكومة الشرعية في القيام بالتزاماتها ورفع المعاناة عن الناس، مذكرا بسيطرة المجلس والمقاومة الجنوبية على الأرض.

وقال رئيس المجلس المدعوم من الإمارات عيدروس الزبيدي -خلال مؤتمر صحفي في عدن- إنه إذا انتهت الفترة اللازمة للحكومة دون تلبية مطالب أبناء عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى، فإن المجلس الانتقالي سيتدخل لإدارة المرحلة.

وأوضح الزبيدي أن الصدام غير وارد مع الشرعية، لأن المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية إلى جانب قوات التحالف العربي هي التي تسيطر على الأرض، حسب قوله.

وأضاف أن "الحكومة موجودة بقصر المعاشيق، وسيطرتها على الأرض معروفة للقاصي والداني، فنحن لسنا بحاجة إلى الصدام لأن كل شعب الجنوب وكل مؤسسات الجنوب تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي، وانبثقت من المقاومة الجنوبية بشكل واضح".

كما جدد المتحدث تأكيد ما ذكره في بيان مهرجان الجمعة الماضي من حظر ما أسماها الجماعات والتنظيمات الإرهابية، التي تتمثل -حسب رأيه- في جماعة الإخوان المسلمين وتنظيمي القاعدة والدولة وجماعة الحوثي.

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي هاجم حكومة أحمد عبيد بن دغر بما وصفه بالعبث بحياة المواطنين وحرمانهم من الخدمات الأساسية.

ودعا مجلس الأمن والدول العشر الراعية والاتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي إلى التفاعل الإيجابي مع ما تحقق على أرض الجنوب من تحول سياسي تشكلت بموجبه قيادة سياسية تحمل أهداف شعب الجنوب.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

الزبيدي: سنتولى إدارة جنوب اليمن إذا فشلت الحكومة, الزبيدي: سنتولى إدارة جنوب اليمن إذا فشلت الحكومة, الزبيدي: سنتولى إدارة جنوب اليمن إذا فشلت الحكومة, الزبيدي: سنتولى إدارة جنوب اليمن إذا فشلت الحكومة, الزبيدي: سنتولى إدارة جنوب اليمن إذا فشلت الحكومة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2sVG74I
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2v1qB3L
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog