Home » , » 3lislam ضحايا بحريق جديد بمخيم للاجئين السوريين بلبنان الاسلام

3lislam ضحايا بحريق جديد بمخيم للاجئين السوريين بلبنان الاسلام

Written By on Monday, 3 July 2017 |

ضحايا بحريق جديد بمخيم للاجئين السوريين بلبنان

لقيت طفلة مصرعها وأصيب ثلاثة آخرون جراء حريق اندلع في مخيم للاجئين السوريين في البقاع شرق لبنان، ويعد هذا الحادث الثاني من نوعه خلال يومين، إذ سبق أن أتت النيران على مخيم آخر للاجئين السوريين في البقاع اللبناني أيضا.

وقال مراسلو وكالات الأنباء في بيروت إن الحريق الجديد اندلع بعيد منتصف الليل في مخيم تل سرحون للاجئين السوريين في منطقة بر الياس في البقاع اللبناني، ونقل عن مصادر طبية في المخيم -وهو عبارة على تجمع لثلاثة مخيمات- أن الحريق أدى إلى مقتل طفلة وإصابة ثلاثة آخرين، بالإضافة إلى حالات إغماء واحتراق جزئي للمخيم الذي يضم نحو 256 خيمة.

وأشار المراسلون إلى أن فرق الدفاع المدني والإطفاء تمكنت من إخماد النيران والسيطرة عليه، في حين فرضت قوات الأمن طوقا أمنيا لمعرفة ملابسات الحادث الذي أدى إلى احتراق ثلاثين خيمة.

وأوضحوا أن اتحاد الجمعيات الإغاثية يعمل على توفير أماكن بديلة لثلاثين أسرة متضررة.

ولم تعرف أسباب الحريق، وما إذا كان يعود لارتفاع درجات الحرارة التي وصلت في المنطقة إلى أربعين درجة مئوية.

وشهدت منطقة البقاع الأحد الماضي حريقا ضخما اندلع داخل أحد مخيمات اللاجئين السوريين، وأتى على كامل خيمه وعددها مئة، وأسفر عن مقتل طفلة وإصابة سبعة أشخاص آخرين.

ووفق شهود من سكان مخيم منطقة مكسة، فإن الحريق بدأ من داخل مكان يتم إعداد الطعام فيه، ثم انطلقت النيران منه إلى بقية الخيم، وأضافوا أن ارتفاع درجة حرارة الجو والرياح أسهما في تمدد النيران لتأتي على كل الخيم التي في الموقع فاحترقت وما فيها.

يُشار إلى أن أعداد اللاجئين السوريين في لبنان تزيد على 1.2 مليون شخص، وفقا للمفوضية السامية للأمم المتحدة للاجئين في لبنان.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

ضحايا بحريق جديد بمخيم للاجئين السوريين بلبنان, ضحايا بحريق جديد بمخيم للاجئين السوريين بلبنان, ضحايا بحريق جديد بمخيم للاجئين السوريين بلبنان, ضحايا بحريق جديد بمخيم للاجئين السوريين بلبنان, ضحايا بحريق جديد بمخيم للاجئين السوريين بلبنان

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2sAWF1u
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2tLFQRD
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

Google+ Followers

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog