Home » , » 3lislam صالح يدعو لمصالحة وطنية شاملة في اليمن الاسلام

3lislam صالح يدعو لمصالحة وطنية شاملة في اليمن الاسلام

Written By on Monday 17 July 2017 |

صالح يدعو لمصالحة وطنية شاملة في اليمن

دعا الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح إلى ما سماها مصالحة وطنية شاملة لا تستثني أحدا من أجل الوطن وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، مشددا على أنه لا يطمح إلى العودة للسلطة.

وفي كلمة وجهها إلى أنصاره في ذكرى تقلده الحكم يوم 17 يوليو/تموز 1987، قال صالح إن "الموقف الوطني الموحد والصلب سيجعل الأشقاء ومن تحالف معهم يحسون بحجم جرمهم الذي ارتكبوه بحق اليمن واليمنيين، وسيرضخون لموقفكم الوطني الصادق والموحد".

كما دعا صالح -الذي حكم اليمن 33 عاما- إلى "فتح صفحة جديدة تسودها الأخوّة والمحبة"، مضيفا أنه ينشد "سلام الشجعان لا سلام الاستسلام".

وتابع بقوله "لا بد من التضحية سواء بالسلطة أو الجاه أو المال، وكذا التخلي عن التبعية للخارج.. الدم الذي يراق يمني، والأرواح التي تزهق يمنية، والخاسر الوحيد هو اليمن أولا وأخيرا".

واعتبر أن "موقف اليمنيين الموحد سيمكنهم من الوقوف ندا لند مع دول الجوار في مفاوضات مباشرة، والوصول إلى حلول مرضية للجميع لا ضرر فيها ولا ضرار".

وشدد الرئيس اليمني السابق على أنه لا يطمح إلى العودة للسلطة "كما تروّج وسائل الإعلام"، معتبرا أن التسريبات التي تتحدث عن عودته ونجله أحمد إلى السلطة هدفها هو "إثارة الفتنة".
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

صالح يدعو لمصالحة وطنية شاملة في اليمن , صالح يدعو لمصالحة وطنية شاملة في اليمن , صالح يدعو لمصالحة وطنية شاملة في اليمن , صالح يدعو لمصالحة وطنية شاملة في اليمن , صالح يدعو لمصالحة وطنية شاملة في اليمن

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2taxsr3
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2vcJ3ay
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog