Home » , » 3lislam هنية يدعو للنفير نصرة للأقصى ويطالب بقمة طارئة الاسلام

3lislam هنية يدعو للنفير نصرة للأقصى ويطالب بقمة طارئة الاسلام

Written By on Wednesday 19 July 2017 |

هنية يدعو للنفير نصرة للأقصى ويطالب بقمة طارئة

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية إلى النفير العام الجمعة القادم نصرة للمسجد الأقصى وطالب قادة الدول العربية والإسلامية بتحمل مسؤولياتهم وعقد قمة طارئة للتصدي للعدوان الإسرائيلي على ثالث الحرمين.

وأهاب هنية بالجماهير الفلسطينية النفير العام يوم الجمعة القادم والتصدي بكل قوة لجريمة احتلال الأقصى والاستفراد به.

ودعا رئيس المكتب السياسي لحماس جماهير الأمة العربية والإسلامية إلى تحرك عاجل وفاعل نصرة للأقصى مسرى النبي وأولى القبلتين الذي يتعرض لخطر حقيقي يمس قدسيته ومكانته.

ويواصل المقدسيون لليوم السادس على التوالي رفضهم دخول المسجد الأقصى عبر البوابات الإلكترونية التي نصبتها سلطات الاحتلال عند بعض الأبواب، مع إغلاق الأبواب الأخرى.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اعتدت بالضرب على المصلين الذين تزداد أعدادهم يوما بعد يوم، عقب أدائهم الصلوات في محيط المسجد الأقصى واعتقلت بعضا منهم.

وشارك سياح من تركيا ودول إسلامية أخرى في الصلاة خارج المسجد، ورفضوا الدخول عبر البوابات الإلكترونية التي فرضتها قوات الاحتلال.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تبحث حظر وصول فلسطينيي الداخل إلى القدس يوم الجمعة.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

هنية يدعو للنفير نصرة للأقصى ويطالب بقمة طارئة, هنية يدعو للنفير نصرة للأقصى ويطالب بقمة طارئة, هنية يدعو للنفير نصرة للأقصى ويطالب بقمة طارئة, هنية يدعو للنفير نصرة للأقصى ويطالب بقمة طارئة, هنية يدعو للنفير نصرة للأقصى ويطالب بقمة طارئة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2tsnmFZ
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2uEJSei
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog