Home » , » 3lislam التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين شمال المخا الاسلام

3lislam التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين شمال المخا الاسلام

Written By on Sunday, 29 January 2017 |

التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين شمال المخا

أفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن عددا من الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح سقطوا بين قتيل وجريح في غارة لطائرات التحالف العربي استهدفت حاجز تفتيش لهم في منطقة الزهاري شمال مديرية المخا، كما استهدفت غارة أخرى مركبة عسكرية للحوثيين في منطقة يختل بالمديرية.

وأعلنت مصادر عسكرية أنّ طائرات التحالف قصفت مناطق في ساحل البحر الأحمر من الحديدة وحتى المخا، مستهدفة تعزيزات كانت في طريقها إلى الحوثيين، بينما واصلت قوات الجيش الوطني تمشيط مدينة المخا، واستهداف تجمعات مليشيا الحوثي وقوات المخلوع.

وكانت وكالة الصحافة الفرنسية نقلت عن مصدر طبي يمني قوله إن مستشفى العلفي العسكري في الحديدة القريبة من المخا استقبل أكثر من تسعين جثة من الحوثيين وعددا كبيرا من الجرحى، وأضاف أنه نظرا لعدم قدرة المستشفى على استيعاب الضحايا تم نقلهم لمستشفيات أخرى.

وأكد مصدر عسكري يمني إنزال التحالف العربي قوات من مختلف التشكيلات البحرية والبرية بمديرية المخا، مرجحا أن يتم إنشاء غرفة عمليات متقدمة تتولى عملية تحرير السواحل الغربية لليمن واستكمال تطهير تعز، وتشرف على تأمين الملاحة الدولية.

وفي سياق متصل، كشف قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن عن ضبط أسلحة إيرانية الصنع في مخازن الألوية العسكرية التي كانت تحت سيطرة الحوثيين في مديرية المخا.

وكانت مقاتلات التحالف العربي قد شنت غارات استهدفت مخزن أسلحة لمليشيا الحوثيين بمديرية المتون بمحافظة الجوف شمال اليمن.

وأفاد مراسلو وكالات الأنباء في وقت سابق بأن الغارات دمرت مخزنا للأسلحة ودبابة للحوثيين في المكان، كما قصفت مقاتلات التحالف تعزيزات للمليشيا في جبل النار على طريق المخا وجسر رسيان غرب تعز.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين شمال المخا , التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين شمال المخا , التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين شمال المخا , التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين شمال المخا , التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين شمال المخا

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2kKfiYv
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2kK21Pw
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

Google+ Followers

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog