Home » , » 3lislam مقتل قيادي من قوات حفتر باشتباكات في بنغازي الاسلام

3lislam مقتل قيادي من قوات حفتر باشتباكات في بنغازي الاسلام

Written By on Saturday, 14 January 2017 |

مقتل قيادي من قوات حفتر باشتباكات في بنغازي

قال مراسلو وكالات الأنباء في ليبيا إن قائدا ميدانيا بكتيبة القوات الخاصة التابعة لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر قتل في اشتباكات مسلحة مع مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي بمحور قنفودة-أبوصنيب غرب المدينة.

ونقل المراسلون عن مصادر محلية قولها إن اشتباكات اندلعت على خلفية محاولة مقاتلي مجلس الثوار التقدم صوب مواقع قوات حفتر في المحور ذاته.

وفي وقت سابق من مساء أول أمس الجمعة قتل ثمانية وأصيب أكثر من 19 من قوات حفتر في اشتباكات مع مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي بمنطقتي الصابري شمالي المدينة، وقنفودة في شمالها الغربي.

وقالت مصادر في مجلس شورى ثوار بنغازي إن هذه الاشتباكات أسفرت عن مصرع اثنين من مقاتلي المجلس وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، حالة أحدهم خطيرة.

وأوضحت المصادر أن أحد القتيلين هو قائد ميداني بارز في صفوف قوات المجلس يدعى فوزي الفايدي، وهو أحد قادة تنظيم أنصار الشريعة الذي يعد أحد الفصائل المسلحة التي يتكون منها مجلس الثوار.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مقتل قيادي من قوات حفتر باشتباكات في بنغازي, مقتل قيادي من قوات حفتر باشتباكات في بنغازي, مقتل قيادي من قوات حفتر باشتباكات في بنغازي, مقتل قيادي من قوات حفتر باشتباكات في بنغازي, مقتل قيادي من قوات حفتر باشتباكات في بنغازي

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2jwRZSh
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2ipBSca
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

Google+ Followers

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog