Home » , » 3lislam قذائف مدفعية تقتل امرأة وطفلة بسيناء الاسلام

3lislam قذائف مدفعية تقتل امرأة وطفلة بسيناء الاسلام

Written By on Tuesday, 31 January 2017 |

قذائف مدفعية تقتل امرأة وطفلة بسيناء

أفادت مصادر بمقتل امرأة وطفلة وإصابة آخرين بينهم ثلاثة أطفال إثر سقوط قذيفتي مدفعية على منزلين بالمنطقة الصناعية جنوب غربي العريش بشمال سيناء.

كما أفادت المصادر من جهة أخرى بإصابة ثلاثة أشخاص من قوات الأمن المصري بينهم ضابط، وذلك في انفجار عبوة ناسفه بآلية عسكرية على الطريق الساحلي غرب مدينة العريش.

وجاءت هذه التطورات في نهاية شهر شهد العديد منها بمحافظة شمال سيناء حيث لقي خمسة جنود مصريين مصرعهم قبل نحو أسبوع في هجوم قرب منطقة الحسنة بسيناء.

وقبل عشرة أيام لقي ثمانية أشخاص مصرعهم وأصيب آخران في قصف استهدف منزلا في جنوب مدينة رفح الواقعة شرقي العريش عاصمة المحافظة.

وتسبب ذلك الحادث في حالة من الغضب في سيناء التي شهدت سقوط العديد من المدنيين في هجمات نسب بعضها للجيش المصري وبعضها الآخر لطائرات من دون طيار يعتقد السكان أنها قادمة من الجانب الإسرائيلي على الحدود.

ولاية سيناء
وتعاني سيناء منذ نحو ثلاثة أعوام حالة من عدم الاستقرار في ظل هجمات يشنها مسلحون على مواقع الجيش والشرطة خصوصا في مقابل حملة أمنية تشنها قوات الجيش والشرطة يقول مدنيون إن ضحاياها من المدنيين الأبرياء أكثر من المسلحين.

ويقول تنظيم ولاية سيناء الذي بايع تنظيم الدولة الإسلامية إنه قتل المئات من رجال الجيش والشرطة في شمال سيناء خلال السنوات الثلاث الماضية، كما أعلن مسؤوليته عن هجمات في القاهرة ومدن أخرى في وادي ودلتا النيل.

في المقابل، يقول الجيش المصري إنه قتل المئات من "العناصر الإرهابية" في عمليات تشارك فيها الشرطة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قذائف مدفعية تقتل امرأة وطفلة بسيناء , قذائف مدفعية تقتل امرأة وطفلة بسيناء , قذائف مدفعية تقتل امرأة وطفلة بسيناء , قذائف مدفعية تقتل امرأة وطفلة بسيناء , قذائف مدفعية تقتل امرأة وطفلة بسيناء

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2jQ1LyF
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2km0imM
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

Google+ Followers

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog