Home » , » isthisharat هل ثمة خطورة من عملية تقويم الساقين للفتاة؟ سؤال وجواب

isthisharat هل ثمة خطورة من عملية تقويم الساقين للفتاة؟ سؤال وجواب

Written By on Monday 20 April 2015 |

هل ثمة خطورة من عملية تقويم الساقين للفتاة؟

السؤال:
عمري 19 سنة، ولم أتزوج، وعندي تقوس بالساقين، وسأعمل عملية في رجلي اليمين أولا، ثم الشمال، والمهم أن نسبة التقوس كبيرة في اليمين، فالدكتور سيركب شريحة، ويفتح الحوض حتى يأخذ من عظم الحوض، ويضعه في الساق؛ لتصليح الزاوية، فهل هذا خطير علي كبنت؟ وما مدى خطورة العملية؟
الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ حورية أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

ليس هناك من علاقة بين ما يتم أخذه من عظام الحوض والبكارة، حيث ما يتم أخذه جزء من عظم الورك، وبالتحديد من عظمة الحرقفة العريضة، والتي تمثل مع عظمة العصعص والحرقفة المقابلة لها في الجانب الآخر عظمة الحوض الكاملة، والتي تحتضن الرحم، والمثانة البولية، ويتم أخذ جزء من عظمة الحرقفة بشكل آمن، دون أن يؤثر ذلك على عظام الجسم، ولا خطورة إن شاء الله في العملية، ونتائج عمليات تصحيح العظام جيدة؛ لأنها تصحح زوايا هندسية، فلا قلق إن شاء الله، طالما الطبيب الجراح ذا خبرة ودراية في هذا الشأن.

وفقك الله لما فيه الخير.




استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, هل ثمة خطورة من عملية تقويم الساقين للفتاة؟,هل ثمة خطورة من عملية تقويم الساقين للفتاة؟,هل ثمة خطورة من عملية تقويم الساقين للفتاة؟,هل ثمة خطورة من عملية تقويم الساقين للفتاة؟,هل ثمة خطورة من عملية تقويم الساقين للفتاة؟

المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1E0RYfi
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1O7vlwi
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog