Home » , » 3lislam حماس: إسرائيل تستغل تردد السلطة لارتكاب جرائم حرب الاسلام

3lislam حماس: إسرائيل تستغل تردد السلطة لارتكاب جرائم حرب الاسلام

Written By on Saturday 25 April 2015 |

حماس: إسرائيل تستغل تردد السلطة لارتكاب جرائم حرب

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) السبت بعد استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي في حادثين منفصلين في القدس المحتلة وفي الخليل بجنوب الضفة الغربية، إنّ إسرائيل تستغل "تردد" السلطة الفلسطينية في التوجه للمحاكم الدولية, ومنها المحكمة الجنائية الدولية، لارتكاب جرائم.

وأضافت الحركة في بيان صدر مساء أمس وحصلت وكالة الأناضول على نسخة منه, أن إسرائيل تواصل جرائمها بحق الفلسطينيين مستغلة ما وصفته بتردد السلطة وبطء توجهها إلى المحاكم الدولية.

وحثت حركة حماس السلطة الفلسطينية على التوجه إلى المحكمة الجنائية الدولية، ومحاسبة إسرائيل على ما ترتكبه من جرائم يومية بحق الفلسطينيين، حسب قول البيان.

كما طالبت بإظهار رد فعل فلسطيني يتناسب مع ما ترتكبه إسرائيل من جرائم, وأن لا يبقى الدم الفلسطيني رخيصا، وفق ما ورد في البيان نفسه.

وأدانت الحركة قتل جيش الاحتلال مساء الجمعة الفتى علي الغنام (17 عاما) بالقدس المحتلة بحجة أنه حاول طعن جنود إسرائيليين, والشاب أسعد السلايمة (20 عاما) بمدينة الخليل السبت بنفس الحجة.

وكانت المحكمة الجنائية الدولية, التي يقع مقرها في لاهاي بهولندا, قد أعلنت مطلع أبريل/نيسان الحالي عن انضمام فلسطين رسميا عضوا كامل العضوية فيها.

وبموجب هذه العضوية، يحق للسلطة الفلسطينية طلب إحالة ضد قادة إسرائيليين بتهمة ارتكاب جرائم في الأراضي الفلسطينية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

حماس: إسرائيل تستغل تردد السلطة لارتكاب جرائم حرب, حماس: إسرائيل تستغل تردد السلطة لارتكاب جرائم حرب, حماس: إسرائيل تستغل تردد السلطة لارتكاب جرائم حرب, حماس: إسرائيل تستغل تردد السلطة لارتكاب جرائم حرب, حماس: إسرائيل تستغل تردد السلطة لارتكاب جرائم حرب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1PD8t51
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1E7kRFe
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog