Home » , » 3lislam غارات للتحالف على الحوثيين وقوات صالح بعدن وتعز ولحج الاسلام

3lislam غارات للتحالف على الحوثيين وقوات صالح بعدن وتعز ولحج الاسلام

Written By on Wednesday 22 April 2015 |

غارات للتحالف على الحوثيين وقوات صالح بعدن وتعز ولحج

رغم انتهاء عملية عاصفة الحزم وإعلان بدء عملية إعادة الأمل في اليمن، أغارت طائرات التحالف على عدد من مواقع جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي صالح في كل من عدن وتعز ولحج.

فقد جددت قوات التحالف غاراتها على مواقع الحوثيين في خور مكسر ودار سعد في عدن. وكانت طائرات التحالف استهدفت الأربعاء تحركات لمليشيات الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في منطقة العريش بحي خور مكسر.

وقال مراسلو وكالات الأنباء في عدن إن غارة للتحالف دمرت فندقا بدوار العريش بخور مكسر يتحصن فيه حوثيون.

وفي تعز جنوب غرب اليمن، أفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن طائرات التحالف أغارت على مواقع للحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي صالح.

أوضح المراسلون أن غارات التحالف استهدفت مقر اللواء 35 بعد استيلاء مليشيا الحوثي عليه لساعات، مشيرين إلى أن الغارات أجبرت هذه المليشيا وقوات صالح على الانسحاب من معسكر اللواء 35 الذي أعلن في وقت سابق ولاءه للشرعية.

وفي الضالع، شن طيران التحالف غارة على موقع السوداء. وكانت دبابات تابعة لمليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي صالح قد قصفت قرى الجليلة والوبح بشكل عشوائي.

وكانت طائرات التحالف قد قصفت في وقت سابق معسكر اللواء 33 مدرع الموالي للرئيس المخلوع في الضالع والذي يشارك في قصف المدينة دعما للحوثيين.

كما أفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن التحالف شن غارات جوية على مواقع للحوثيين في صرواح بمأرب.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

غارات للتحالف على الحوثيين وقوات صالح بعدن وتعز ولحج, غارات للتحالف على الحوثيين وقوات صالح بعدن وتعز ولحج, غارات للتحالف على الحوثيين وقوات صالح بعدن وتعز ولحج, غارات للتحالف على الحوثيين وقوات صالح بعدن وتعز ولحج, غارات للتحالف على الحوثيين وقوات صالح بعدن وتعز ولحج

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1HXxEgq
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1GkrwN6
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog