Home » , » 3lislam استهداف مواقع للحوثيين بتعز والمقاومة تهاجم قواتهم بعدن الاسلام

3lislam استهداف مواقع للحوثيين بتعز والمقاومة تهاجم قواتهم بعدن الاسلام

Written By on Wednesday 22 April 2015 |

استهداف مواقع للحوثيين بتعز والمقاومة تهاجم قواتهم بعدن

استهدفت قوات عاصفة الحزم تجمعا لقوات جماعة الحوثي في محافظة تعز جنوب غربي اليمن، بينما شنت المقاومة الشعبية هجمات متفرقة على قوات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في محافظة عدن جنوب البلاد.

فقد استهدفت قوات عاصفة الحزم بثلاثة صواريخ تجمعا لقوات الحوثي في قرية حسي ابن علوان القريبة من معسكر خالد بن الوليد التابع للواء 35 مدرع الموالي للشرعية في مديرية المخا.

كما شن اللواء 35 مدرع قصفا مدفعيا على تجمعات لمسلحين من قوات الرئيس المخلوع والحوثيين في تبة الضنين ومنطقتي الربيعي وحذران غرب المدينة، بينما عززت المقاومة الشعبية وجودها في عدد من الجبهات.

من جهة أخرى، شنت طائرات عاصفة الحزم غارات على تجمعات ومواقع للحوثيين والقوات الموالية لصالح في منطقة عتق بمحافظة شبوة جنوب شرقي اليمن. وقد أظهرت صور أعمدة الدخان تتصاعد من هذه المواقع في أعقاب الغارات.

هجمات بعدن
وقبيل الإعلان عن وقف عملية عاصفة الحزم كانت المقاومة الشعبية في محافظة عدن جنوب اليمن قد شنت هجمات متفرقة على مواقع قوات الحوثي والرئيس المخلوع.

وصد شبان المقاومة محاولات الحوثيين لاستعادة الشريط الساحلي قبالة منطقة خور مكسر. وتعرضت أحياء خور مكسر والمعلا وكريتر لقصف متقطع من قبل الحوثيين في ظل أوضاع إنسانية صعبة يعيشها السكان.

وكان مراسلو وكالات الأنباء أفادوا في وقت سابق بأن المقاومة الشعبية سيطرت على مواقع يتمركز فيها الحوثيون وقوات الرئيس المخلوع قرب مطار عدن، وذلك بعد أن تمكنت من السيطرة على أجزاء واسعة من حي خور مكسر وسط عدن.

وأضاف المراسلون أن المقاومة خاضت على مدى اليومين الماضيين مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع في حي خور مكسر سقط خلالها قتلى وجرحى من الطرفين، مشيرين إلى أن المقاومة أحبطت محاولات الحوثيين السيطرة على كورنيش الحي.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

استهداف مواقع للحوثيين بتعز والمقاومة تهاجم قواتهم بعدن, استهداف مواقع للحوثيين بتعز والمقاومة تهاجم قواتهم بعدن, استهداف مواقع للحوثيين بتعز والمقاومة تهاجم قواتهم بعدن, استهداف مواقع للحوثيين بتعز والمقاومة تهاجم قواتهم بعدن, استهداف مواقع للحوثيين بتعز والمقاومة تهاجم قواتهم بعدن

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1Dg1kQg
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1IGwcgF
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog