Home » , » 3lislam أردوغان يدعو لحوار سياسي شامل باليمن الاسلام

3lislam أردوغان يدعو لحوار سياسي شامل باليمن الاسلام

Written By on Sunday 26 April 2015 |

أردوغان يدعو لحوار سياسي شامل باليمن

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن تأسيس الاستقرار في اليمن أمر مهم، مؤكدا دعم أنقرة لعمليات التحالف هناك، وداعيا إلى حوار سياسي شامل بمشاركة جميع الأطراف في اليمن.

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) قبل زيارته الكويت المقررة اليوم الاثنين، دعا أردوغان إلى إطلاق حوار سياسي شامل يؤسس مناخاً للاستقرار والسلام بمشاركة الجميع في اليمن.

وشدد الرئيس التركي على أهمية وقف "الأعمال العدوانية" التي تقوم بها جماعة الحوثي، وأن تشارك في العملية السياسية كطرف سياسي.

وتهدف زيارة أردوغان إلى رفع مستوى التعاون بين البلدين في المجالات التجارية والخدمات العقارية والصناعات الدفاعية.

وسيتبحث الوفد التركي المرافق للرئيس مع نظيره الكويتي في المشاريع والإمكانات المتاحة لتوطيد العلاقات الاقتصادية، كما سيعقد أردوغان لقاء مع رجال الأعمال الكويتيين.

وكان أردوغان أعلن أواخر الشهر الماضي دعم بلاده للعملية العسكرية "عاصفة الحزم" التي قامت بها دول إقليمية بقيادة السعودية ضد الحوثيين في اليمن استجابة لطلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

وأعلنت دول التحالف الثلاثاء الماضي انتهاء عمليات عاصفة الحزم وبدء عملية "إعادة الأمل"، وذلك بعد إعلان وزارة الدفاع السعودية أن عاصفة الحزم أزالت التهديدات الموجهة إلى المملكة ودول الجوار.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

أردوغان يدعو لحوار سياسي شامل باليمن, أردوغان يدعو لحوار سياسي شامل باليمن, أردوغان يدعو لحوار سياسي شامل باليمن, أردوغان يدعو لحوار سياسي شامل باليمن, أردوغان يدعو لحوار سياسي شامل باليمن

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1zcuuE5
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1JuDGXF
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog