Home » , » 3lislam اقتحامات جديدة بالأقصى تكرس التقسيم الزماني الاسلام

3lislam اقتحامات جديدة بالأقصى تكرس التقسيم الزماني الاسلام

Written By on Tuesday 29 September 2015 |

اقتحامات جديدة بالأقصى تكرس التقسيم الزماني

جددت الجماعات اليهودية المتطرفة اقتحامها اليوم للحرم القدسي الشريف في ظل إجراءات أمنية مشددة، وسط تأكيد فلسطيني لتكريس الاحتلال التقسيم الزماني بين المسلمين واليهود.

فقد أفاد مراسلو وكالات الأنباء في القدس بأن أولى الجماعات بدأت منذ الصباح اقتحام باحات الأقصى التي كانت تخلو بشكل شبه كامل من المصلين المسلمين.

وكان عشرات الفلسطينيين قد أدوا صلاة الفجر عند أبواب الحرم القدسي الشريف بسبب القيود التي يفرضها الاحتلال حيث منع الرجال ممن تقل أعمارهم عن خمسين عاما من الدخول وأداء الصلاة.

وكان المرابطون في المسجد الأقصى قد غادروه في ساعات الليل حيث أغلقت جميع أبواب الحرم، في حين يواصل الاحتلال نشر قواته بكثافة في البلدة القديمة وضواحيها بمناسبة حلول "عيد العُرش" لدى اليهود.

إجراءات جديدة
ولفت المراسلون إلى أن الاحتلال الإسرائيلي بدأ يتخذ إجراءات جديدة تعيق حركة الناشطين الفلسطينيين داخل الخط الأخضر، الذين يرابطون في المسجد الأقصى.

ومن هذه الإجراءات تحرير مذكرات إبعاد عن الأقصى تصل لأشهر عدة، وكذلك إصدار مخالفات مرورية عشوائية بحق سائقي الحافلات التي تقل الناشطين إلى القدس الشريف، في محاولة لمنع رباط المسلمين في الحرم القدسي.

وكانت مصادر فلسطينية أكدت أن سلطات الاحتلال بدأت التقسيم الزماني الفعلي للأقصى من خلال الاقتحامات المتكررة خلال الفترة الماضية.

وفي السياق أوضح مدير أوقاف القدس عزام الخطيب في وقت سابق أن "المسجد الأقصى هو مسجد خالص للمسلمين لا يجوز أن تتخذ أي إجراءات بحقه"، وأوضح أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية بدأت باتخاذ قرارات ليس من حقها أن تتخذها بحق المسجد الشريف.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

اقتحامات جديدة بالأقصى تكرس التقسيم الزماني, اقتحامات جديدة بالأقصى تكرس التقسيم الزماني, اقتحامات جديدة بالأقصى تكرس التقسيم الزماني, اقتحامات جديدة بالأقصى تكرس التقسيم الزماني, اقتحامات جديدة بالأقصى تكرس التقسيم الزماني

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1ODF78z
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1P38HDU
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog