Home » , » 3lislam إصابة مدير شرطة نابلس بمواجهات مع الاحتلال الاسلام

3lislam إصابة مدير شرطة نابلس بمواجهات مع الاحتلال الاسلام

Written By on Saturday 26 September 2015 |

إصابة مدير شرطة نابلس بمواجهات مع الاحتلال

أصيب مدير شرطة نابلس وعدد من الفلسطينيين بمواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب مسيرات خرجت بعدة مناطق في الضفة الغربية احتجاجا على سياسات الاحتلال وجدار الفصل والإجراءات في القدس.

وقالت مصادر فلسطينية إن مدير شرطة نابلس عبد اللطيف القدومي وطفلته (3 سنوات) أصيبا برصاص الاحتلال في بلدة كفر قدوم شرق مدينة قلقيلية ظهر أمس الجمعة.

وأفادت المصادر بأن جنود الاحتلال أطلقوا رصاصة مطاطية أصابت الطفلة في رأسها بينما كانت في شرفة بيتها, ولدى محاولة والدها نقلها إلى المستشفى أطلقت قوات الاحتلال رصاصة مطاطية على رأسه، وقد نقلا إلى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس, قبل أن يغادراه في وقت لاحق.

وقد وقعت مواجهات في قرية كفر قدوم في أعقاب المسيرة الأسبوعية التي ينظمها سكان القرية بعد صلاة الجمعة احتجاجا على الاستيطان وإغلاق المدخل الرئيس للقرية لصالح المستوطنين.

مواجهات نابلس
وفي شرقي نابلس شهدت قرية بيت فوريك مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عقب تشييع جنازة الشهيد أحمد خطاطبة الذي توفي متأثرا بجراح أصيب بها الأسبوع الماضي بأيدي قوات الاحتلال.

وقد اعتدى الجنود الإسرائيليون على صحفيين يعملان لدى وكالة الأنباء الفرنسية خلال توجههما لتغطية المواجهات مما أدى لإصابة أحدهما برضوض وإلى تحطيم الكاميرات الخاصة بهما.

كما أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء الغاز المدمع الذي أطلقته قوات الاحتلال في مسيرات احتجاجية في بلعين ونعلين غربي رام الله.

وكان الفلسطينيون نظموا أمس الجمعة مسيرات حاشدة في الضفة الغربية نصرة للمسجد الأقصى، ورفضا للإجراءات الإسرائيلية فيه، حيث تسود حالة من التوتر بفعل الاقتحامات شبه اليومية من قبل المستوطنين والشرطة الإسرائيلية للمسجد.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

إصابة مدير شرطة نابلس بمواجهات مع الاحتلال, إصابة مدير شرطة نابلس بمواجهات مع الاحتلال, إصابة مدير شرطة نابلس بمواجهات مع الاحتلال, إصابة مدير شرطة نابلس بمواجهات مع الاحتلال, إصابة مدير شرطة نابلس بمواجهات مع الاحتلال

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1FoiqCE
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1KB3OP2
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog