Home » , » 3lislam قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء الاسلام

3lislam قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء الاسلام

Written By on Sunday 27 September 2015 |

قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء

قتل عشرات من مسلحي جماعة الحوثي وحلفائهم في مواجهات مع المقاومة الشعبية في تعز، بينما شن طيران التحالف العربي غارات على مواقع يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء.

وأفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن 37 من الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح قتلوا في الاشتباكات التي دارت في مناطق ثعبات والجحملية بمحافظة تعز (جنوب غرب صنعاء).

بالمقابل قالت مصادر في المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إن سبعة من أفرادها قتلوا وجرح 29 أثناء الاشتباكات مع الحوثيين في تعز.

من جهة ثانية، استمر قصف الحوثيين للأحياء السكنية في تعز، وقال مراسلو وكالات الأنباء إن أربع سيدات قتلن في قصف للحوثيين على حي النسيرية بتعز.

في غضون ذلك، شن طيران التحالف العربي مساء أمس الأحد ثلاث غارات على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مدينة المخا الساحلية غرب تعز. واستهدفت الغارات مزارع تابعة لموالين للحوثيين تستخدم لتخزين الأسلحة في المنطقة.

غارات على صنعاء
وأفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية شن سلسلة غارات على مواقع يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء.

واستهدفت الغارات دار الرئاسة وجبل النهدين، ومعسكر الشرطة العسكرية، ومعسكر الحفا، ومواقع مختلفة في منطقة بيت معياد.

وفي مأرب (شرق صنعاء) أفاد مراسلو وكالات الأنباء بمقتل ستة من مليشيات الحوثي في غارة جوية للتحالف في حَريب بَيحان. وكان خمسون من الحوثيين وقوات صالح قتلوا وجُرح عشرات في معارك مع المقاومة وجراء غارات لطيران التحالف في مأرب.

وفي البيضاء، قتل أربعة من المسلحين الحوثيين وقوات صالح في هجوم للمقاومة الشعبية على مواقع لهم في جبل المحتد بمديرية ذي ناعم وفي مديرية الزاهر آل حميقان.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء, قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء, قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء, قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء, قتلى بمعارك تعز والتحالف يقصف الحوثيين بصنعاء

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1KEPu8l
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1GbuC4D
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog