Home » , » isthisharat حلمت أن أحدًا يغتصبني واستيقظت بعدها على ألم قوي.. هل يؤثر هذا على غشاء البكارة؟ سؤال وجواب

isthisharat حلمت أن أحدًا يغتصبني واستيقظت بعدها على ألم قوي.. هل يؤثر هذا على غشاء البكارة؟ سؤال وجواب

Written By on Wednesday 11 February 2015 |

حلمت أن أحدًا يغتصبني واستيقظت بعدها على ألم قوي.. هل يؤثر هذا على غشاء البكارة؟







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



أنا فتاة أبلغ من العمر 21 سنة، (مخطوبة)، ومرة حلمت أن أحدًا اغتصبني، ولما استيقظت أحسست بألم قوي، سؤالي: هل هذا الألم قد يضر بغشاء البكارة عندي؟







أرجو الرد، طمأنوني الله يطمئنكم.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخت الفاضلة/ رويدا محمد حفظها الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







اطمئني - يا ابنتي - فما حدث معك لن يكون له أي تأثير على غشاء البكارة؛ لأن الألم مهما كان شديدًا سواءً كان في البطن أو في الفرج , أو حتى لو كان في المهبل, فلن يكون له أي تأثير على غشاء البكارة؛ لأن غشاء البكارة هو ليس بغشاء رقيق, بل هو طبقة لحمية, لها سماكة ولها مقاومة, وهو لا يتمزق إلا في حال تم إدخال جسم صلب إلى داخل المهبل, ويجب أن يكون حجم هذا الجسم الصلب أكبر من حجم فتحة الغشاء, وأنت لم تقومي بمثل هذا الفعل - والحمد لله - لذلك اطمئني وابعدي عنك المخاوف والوساوس.







من الناحية الطبية والعلمية فإن الأحلام هي عبارة عن انعكاس أو ترجمة لما قد نراه أو نسمعه أو يراود أفكارنا خلال الصحو, لذلك قد تكون في تلك الليلة قد سمعت أو شاهدت شيئًا له علاقة بالتحرش، أو الاغتصاب, أو قد تكون راودتك بعض الأفكار بهذا الشأن, والإنسان خلال الصحو يكون قادرًا على تثبيط الأفكار أو التحكم بها, لكن خلال النوم فإن عقله الباطن أو حالة اللا وعي تحرر هذه الأفكار وتجعلها تتظاهر على شكل أحلام.







أكرر لك- يا ابنتي- بأن ما شعرت به من ألم بعد تلك الليلة, لم يكن له أي تأثير على عذريتك, فاطمئني تمامًا, وعليك بقراءة ما يتيسر لك من الذكر الحكيم ومن الأذكار, قبل الخلود إلى النوم.







نسأل الله عز وجل أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, حلمت أن أحدًا يغتصبني واستيقظت بعدها على ألم قوي.. هل يؤثر هذا على غشاء البكارة؟,حلمت أن أحدًا يغتصبني واستيقظت بعدها على ألم قوي.. هل يؤثر هذا على غشاء البكارة؟,حلمت أن أحدًا يغتصبني واستيقظت بعدها على ألم قوي.. هل يؤثر هذا على غشاء البكارة؟,حلمت أن أحدًا يغتصبني واستيقظت بعدها على ألم قوي.. هل يؤثر هذا على غشاء البكارة؟,حلمت أن أحدًا يغتصبني واستيقظت بعدها على ألم قوي.. هل يؤثر هذا على غشاء البكارة؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1AdUkHu



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/19b2VPi

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog