Home » , » isthisharat مدمن على العادة السرية، حتى أصبحت عادة أكثر من شهوة سؤال وجواب

isthisharat مدمن على العادة السرية، حتى أصبحت عادة أكثر من شهوة سؤال وجواب

Written By on Thursday 26 February 2015 |

مدمن على العادة السرية، حتى أصبحت عادة أكثر من شهوة







السؤال:



السلام عليكم







أشكركم على هذا الصرح المفيد. أنا شاب بعمر 24 سنة، والعياذ بالله مدمن على العادة السرية، حتى أاصبحت عادة أكثر من شهوة.







في الفترة الأخيرة أحسست بخروج سائل آخر مع السائل المنوي، وعند الملاحظة تأكدت أنه سائل منوي، لا يظهر عليه اختلاطه مع أي شيء آخر، وصاحبه كثرة التبول، لدرجة أن انتهي من التبول وبكمية معتادة، وأشعر أني ما زلت بحاجة للتبول، حتى قبل الغسل، وطول اليوم أشعر أن البول في القضيب ويوشك على الخروج، ويكاد يخرج بعد أي حركه مفاجئة،



كالعطس وخروج الريح!







لدي كذلك ضعف في القضيب أثناء الانتصاب، فأشعر بأنه طري، ولم ينتصب كالمعتاد وأقذف بسرعة كبيرة، عكس ما كنت عليه، وأحس بفقدان الشهوة، وأني أصبحت أشعر بعدم الإثارة إلا بصعوبة.







علما بأن زفافي بعد تسعة أشهر من الآن، وتركت العادة منذ أسبوع، وهي فترة الأعراض المذكورة أعلاه، وأصبحت قلقاً وشارد الذهن دائماً.







أرجو منكم إفادتي، ماذا علي فعله للعودة لما كنت عليه؟







وشكرا جزيلاً.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







أحسنت حين توقفت عن ممارسة العادة السرية بعد فترة الإدمان الطويلة التي بلا شك قد خلفت لديك الاحتقانات في الجهاز التناسلي، وكذلك الجهاز البولي.







الاحتقان يسبب كثرة التبول مع احتجاز جزء من البول في المثانة، وفي داخل مجرى البول يخرج بعد ذلك على هيئة قطرات، وسلس بولي عند الحركة أو الكحة أو العطاس أو التبرز، وهذه الممارسة الطويلة تسبب الفتور الجنسي، وقلة الرغبة، وحتى الشعور بضعف الانتصاب.







هذه الأعراض مؤقتة بفترة الممارسة، وما بعدها بعض الشيء، وعند التوقف المستمر عن هذه الممارسة تتناقص تلك الأعراض تدريجيا إلى أن تختفي تماماً بعون الله تعالى، فالمهم هو الاستمرار في التوقف، وتجنب كل ما يثير الشهوة، ويسبب الاحتقان مثل مشاهدة الأفلام والصور الإباحية.







عليك بشرب كميات كافية من المياه، وإفراغ المثانة أولاً بأول ليتم تطهير المجاري البولية، وبما أنك مقبل على الزواج بعد تسعة أشهر من الآن عليك بعمل فحوصات ما قبل الزواج، حتى تدخل إلى حياتك الجديدة سليما معافى، حفاظاً على صحتك وصحة أهلك وذريتك في المستقبل، وليس لديك شيء يستدعي القلق.







بارك الله لكم، وحفظكم الله من كل سوء.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, مدمن على العادة السرية، حتى أصبحت عادة أكثر من شهوة,مدمن على العادة السرية، حتى أصبحت عادة أكثر من شهوة,مدمن على العادة السرية، حتى أصبحت عادة أكثر من شهوة,مدمن على العادة السرية، حتى أصبحت عادة أكثر من شهوة,مدمن على العادة السرية، حتى أصبحت عادة أكثر من شهوة







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1MUZr2T



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1FYVIj5

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog