Home » , » isthisharat ما علاج سرعة القذف وكيف أبتعد عن العادة السرية؟ سؤال وجواب

isthisharat ما علاج سرعة القذف وكيف أبتعد عن العادة السرية؟ سؤال وجواب

Written By on Saturday 28 February 2015 |

ما علاج سرعة القذف وكيف أبتعد عن العادة السرية؟







السؤال:



السلام عليكم







أنا عمري 19، وعندي سرعة قذف، وأمارس العادة السرية، ماذا أفعل؟ وكيف أبتعد عن العادة السرية؟







أرجو الرد.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ fafo حفظه الله.



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد:







من المبكر جداً -أخي الفاضل- الحديث عن سرعة القذف في مثل سنك، ومع ممارسة الاستمناء، فالأصل في تقييم سرعة القذف وتشخيصها، وبيان أسبابها وعلاجها، هو حدوث تلك المشكلة مع الجماع المنتظم بعد الزواج، حيث لو كانت معظم مرات الجماع يعاني فيها الزوج من سرعة للقذف بعد الإيلاج، وفي أقل من دقيقة، ولا يستطيع التحكم في توقيت القذف في معظم المرات بحيث يسبب هذا مشكلة نفسية له وللزوجة؛ عندها يتم تشخيص سرعة القذف، ويتم الفحص والبحث عن الأسباب والعلاج حسب الحالة، وحسب الأسباب.







أما من خلال العادة السرية فلا يمكن تقييم هذا؛ لأن الوضع مختلف عن الجماع، حيث في الجماع يكون هناك شريك جنسي تكون حريصًا على إطالة الجماع من أجله، وكذلك إحساس المهبل يختلف عن إحساس اليدين عند المداعبة للقضيب؛ وبالتالي يكون الاختلاف.







كذلك في العادة السرية يكون الهدف الأساسي هو القذف؛ وبالتالي يحدث نوع من السرعة في القذف.







وقد يكون الشعور بسرعة القذف في الاستمناء مؤشرًا لحدوث ذلك بعد الزواج، ولكن في كل الأحوال لا نبدأ العلاج قبل الزواج، ولكن عليك بتجنب العادة السرية؛ لتجنب تفاقم المشكلة حال وجودها، وكذلك عليك بتجنب الاختلاط، والتزام غض البصر، والحرص على الصوم، والرياضة المنتظمة، والتغذية الجيدة، للحفاظ على الصحة العامة، والصحة الجنسية بصفة خاصة.







وللفائدة راجع أضرار العادة السرية: (2404 - 385824312 - 260343)، وكيفية التخلص منها: (227041 - 1371 - 24284 - 55119)، وحكمها الشرعي: (469- 261023 - 24312).







والله الموفق.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, ما علاج سرعة القذف وكيف أبتعد عن العادة السرية؟,ما علاج سرعة القذف وكيف أبتعد عن العادة السرية؟,ما علاج سرعة القذف وكيف أبتعد عن العادة السرية؟,ما علاج سرعة القذف وكيف أبتعد عن العادة السرية؟,ما علاج سرعة القذف وكيف أبتعد عن العادة السرية؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1G39j8O



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1AmWez5

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog