Home » , » isthisharat أعاني من سرعة القذف وقلة الانتصاب الصباحي، فهل أنا سليم جنسيًا؟ سؤال وجواب

isthisharat أعاني من سرعة القذف وقلة الانتصاب الصباحي، فهل أنا سليم جنسيًا؟ سؤال وجواب

Written By on Thursday 26 February 2015 |

أعاني من سرعة القذف وقلة الانتصاب الصباحي، فهل أنا سليم جنسيًا؟







السؤال:



السلام عليكم







أنا شاب، عمري 23 سنة، عازب، ومقبل على الزواج، ومشكلتي أني كنت أمارس العادة السرية، وكان عندي سرعة قذف شديدة قبل الانتصاب، ولو حدث انتصاب يكون منحنيًا للأسفل، علمًا أنه يحدث انتصاب صباحي، لكنه ليس غالبًا، أي أنه ممكن يحدث بمعدل 4 أو 5 مرات في الأسبوع، خصوصًا في الصيف.







دلوني على الحل، جزاكم الله خيرًا.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ mohamed حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







في البداية: حدوث الانتصاب الصباحي بمعدل 4 مرات أسبوعياً هو أمر جيد جداً، ودليل دامغ على سلامتك من الناحية الجنسية العضوية؛ وبالتالي لا مشكلة في هذا الأمر.







أما سرعة القذف، فهذا أمر يتم تقييمه بدقة بعد الزواج، وبعد انتظام العلاقة الزوجية الجنسية، أما من خلال الاستمناء، فلا يتم تقييم ذلك، وفي حال تشخيص سرعة القذف بعد الزواج، وبعد انتظام العلاقة الجنسية، عندها يتم الفحص والتحاليل المطلوبة في محاولةٍ للوصول لسبب سرعة القذف، وتشخيص هل هي من النوع الأوّلي أم الثانوي، وعندها يكون العلاج المناسب في حينها، أما من الآن فلا حاجة لعلاج سرعة القذف، ولكن عليك بالتوقف عن العادة السرية، والحرص على الرياضة المنتظمة والتغذية السليمة لتحسين الحالة الجنسية بصورة عامة.







أما الانحناء أثناء الانتصاب، فهذا أمر يحتاج للعرض على طبيب ذكورة لتقييم ذلك بدقة، وبيان هل هناك مشكلة أم لا؟







وللفائدة راجع أضرار العادة السرية: (2404 - 385824312 - 260343)، وكيفية التخلص منها: (227041 - 1371 - 24284 - 55119)، وحكمها الشرعي: (469- 261023 - 24312).







والله الموفق.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أعاني من سرعة القذف وقلة الانتصاب الصباحي، فهل أنا سليم جنسيًا؟ ,أعاني من سرعة القذف وقلة الانتصاب الصباحي، فهل أنا سليم جنسيًا؟ ,أعاني من سرعة القذف وقلة الانتصاب الصباحي، فهل أنا سليم جنسيًا؟ ,أعاني من سرعة القذف وقلة الانتصاب الصباحي، فهل أنا سليم جنسيًا؟ ,أعاني من سرعة القذف وقلة الانتصاب الصباحي، فهل أنا سليم جنسيًا؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1Aw6xFT



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1824fmr

via IFTTT

1 comments:


  1. مرحبا، اسمي الدكتور علي من الهند.
    أنا هنا ليمسح بك المرض والفقر والعقم.

    هل تعاني من مرض القلب التاجي، ومرض السكري، والإسهال البكتيري، فيفي التيفوئيد، وضعف الانتصاب (العجز)؟ هل لديك الرغبة في الثراء، أن تنفجر عملك، هل تجد صعوبة في الإنجاب الخ
    جلب لديك شكوى، نحن الآن في الجزائر لمساعدتك في حل مشكلتك. الصحة هي الحياة.

    تعاملنا مع علاج الله.
    أنا أضمن لكم أنه بعد زيارة لي، وسوف تتغير حياتك من أجل الخير. هل المال الذي تريده، لدينا القدرة على أن تجعلك الأغنياء.

    الاتصال بي على بريدي الإلكتروني .visionslam12@gmail.com
    هنا هو رقم الاتصال بي. 0553510032

    الطبيب علي.
    وإنني أتطلع للبريد الإلكتروني الخاص بك.

    ReplyDelete

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog