Home » , » isthisharat لدي شعور بغصة تذهب وتجيء مع قلق، ماذا أعمل؟ سؤال وجواب

isthisharat لدي شعور بغصة تذهب وتجيء مع قلق، ماذا أعمل؟ سؤال وجواب

Written By on Thursday 26 February 2015 |

لدي شعور بغصة تذهب وتجيء مع قلق، ماذا أعمل؟







السؤال:



السلام عليكم







أنا لدي شعور بغصة منذ فترة نحو شهرين، وزالت وبعدها بفترة رجعت لي، كما أعاني من قلق، وذهبت لطبيب أنف وحنجرة، وعملت فحوصات دم، والنتيجة سليمة.







قلت له عندي قلق، وأريد أن تذهب الغصة أثناء النوم، فإنها ترجع، فوصف لي علاج ارتجاع الحمض المريئي، وما زالت!







أفيدوني، ماذا أعمل؟







الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ طالب حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







إن الغصة التي تشعر بها يمكن أن تكون بسبب التهاب في المريء، وعندها تترافق مع حرقة وحموضة وانزعاج من الطعام الحار، كالفلفل والبهار والشطة، ومن الطعام الحامض كذلك.







في هذه الحالة ينصح بالابتعاد عن الأطعمة المذكورة، مع الالتزام بالأدوية المصروفة من قبل الطبيب، وينصح حاليا بالمتابعة مع طبيب مختص بأمراض الهضم لإجراء الدراسة اللازمة للحالة وإجراء تنظير للمريء إن احتاج الأمر.







نرجو من الله لك دوام الصحة والعافية.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, لدي شعور بغصة تذهب وتجيء مع قلق، ماذا أعمل؟,لدي شعور بغصة تذهب وتجيء مع قلق، ماذا أعمل؟,لدي شعور بغصة تذهب وتجيء مع قلق، ماذا أعمل؟,لدي شعور بغصة تذهب وتجيء مع قلق، ماذا أعمل؟,لدي شعور بغصة تذهب وتجيء مع قلق، ماذا أعمل؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1MVbRb3



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1wkiQzQ

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog